احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 إيغا اعتلال الكلى منع مزيد من الضرر


أنا إيغا اعتلال الكلية من المرحلة 3، كيف يمكنني حماية الكلى لمزيد من الضرر وكيفية إطالة العمر المتوقع. هذا هو المريض ترك لنا رسالة. إذا كان لديك أيضا مشاكل في الكلى، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.

إيغا اعتلال الكلية هو اضطراب المرض الذي الكثير من البروتينات إيغا الودائع في الدم، وأحيانا يذهب، وخلايا الكلى والأنسجة سوف تتضرر من تراكم البروتينات ايغا في الدم، مما تسبب في تلف وظائف الكلى. عندما يحدث اعتلال الكلى ايغا، قد ينصح العلاج المنشطات للمرضى. ولكن العلاج المنشطات في كثير من الأحيان يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية، ونوعية حياة المرضى تتأثر بشدة من هذه الآثار الضارة والمضاعفات. والأسوأ من ذلك، تبقى وظيفة الكلى الخاصة بك تزداد سوءا عندما يكون لديك العلاج المنشطات. وبالتالي، العلاج المنشطات ليست خيارا جيدا بالنسبة لك لمنع المزيد من الضرر.

الطريقة الصحيحة لمنع المزيد من الضرر يجب أن تركز على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

لحسن الحظ، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لعلاج المرحلة 3 ايغا اعتلال الكلى بشكل طبيعي.

منذ يرتبط إيغا اعتلال الكلية مع اضطراب المناعة، ينصح العلاج المناعي للغاية للمرضى. في هذا العلاج، وهناك ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية. كل خطوة لها وظيفة خاصة بها لمساعدة المرضى على معرفة موقع تلف الكلى وتوجيه الطبيب لاتخاذ العلاجات المناسبة للمرضى.

وبعد ذلك، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج. هذه العلاجات تعمل على إصلاح الكلى المريضة عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم ضغط الدم، والإفراج عن الالتهاب والتخثر في الدم.

هذه العلاجات تساعد على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. كما يحسن وظائف الكلى، والعمر المتوقع أن يمتد بشكل طبيعي.

وقد أدرجت العلاجات الطبيعية ل إيغا اعتلال الكلية، إذا كنت مهتما في ذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق