احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الشفاء البديل الطبيعي لفشل الكلى الناجم عن فسغس


فسغس هو اضطراب المناعة الذي يرتبط مع الكبيبات بحيث فسغس يتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة. يبدو أن غسيل الكلى هو السبيل الوحيد لعلاج الفشل الكلوي مع فسغس، ولكن، المرضى غالبا ما تواجه آثاره السلبية. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما هو البديل الطبيعي الشفاء إلى الفشل الكلوي الناجم عن فسغس.

وبهدف مساعدة المرضى على العيش حياة بدون غسيل الكلى، عمل عدد من الخبراء الكلويين في مستشفى أمراض الكلى في شيجياتشوانغ معا لسنوات عديدة وبحثوا كثيرا عن الطب الصيني، وطرح العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة الكلى وظيفة.

كما فسغس هو اضطراب في العديد من الكبيبات تضررت وجزء فقط من الكبيبات تشارك فيه.ولذلك، من أجل منع فسغس يتطور إلى الفشل الكلوي، وينبغي أن يكون العلاج اتخاذ لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظيفتها .

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. العلاجات الطبيعية تتكون من السموم إزالة العلاج، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، الحجامة العلاج والعلاج المناعي.

العلاج المناعي بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية. كل خطوة لها وظيفتها الخاصة والغرض للمساعدة في تنظيم اضطراب المناعة وتحسين المناعة.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي يحتوي على الأعشاب الهائلة في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن توفر الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى مباشرة، ونتيجة لذلك، سيتم إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة بشكل طبيعي وتدريجي، كما يمكن منع الفشل الكلوي.

وقد أدرجت العلاجات الطبيعية ل فسغس، إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق