احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري مع العلاج الطبيعي


بشكل عام، مرض السكري هو السبب الرئيسي الثاني لأمراض الكلى، لأن مرض السكري غالبا ما يسبب سلسلة من المضاعفات في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى هو واحد منهم. وماذا يمكننا أن نفعل لعلاج أمراض الكلى في علاج اعتلال الكلية السكري؟

اعتلال الكلية السكري هو مشكلة أمراض الكلى الناجمة عن مرض السكري التي لم تسيطر عليها بشكل جيد لسنوات عديدة. عندما الدم في ترسب مفرط من السكر، وسوف يكون معطوبا الجسم في النظام العادي، بالإضافة إلى الدورة الدموية يصبح أكثر وأكثر بطيئة، وعدد كبير من المواد السامة والنفايات المنتجات لا يمكن استبعادها تماما من الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون معطوبة الكبيبي، ونتائج ارتفاع الكرياتينين والبروتينية عرضة ل.

اليوم، غسيل الكلى وزرع الكلى لم تعد الخيار الوحيد للمرضى لعلاج أمراض الكلى. علاج الطب الصيني من اعتلال الكلية قد يكون خيارا أفضل للمرضى للتعامل مع أمراض الكلى، بالإضافة إلى ذلك، فإن علاج الكلى واستعادة وظيفة الكلى لعبت دورا أكثر جوهرية.

اختراق الصغرى للطب الصيني التقليدي يمكن استعادة فعال وظيفة الكلى. في هذا العلاج، يتم اختيار عدد كبير من الأعشاب وفقا للحالة. من أجل تحسين كفاءتها، والأعشاب المكرر إلى مسحوق، وتحسين الكفاءة، وربط آلة تسلل واثنين من أكياس الدواء والمواد العشبية النشطة تخترق مباشرة في آفات الكلى. وفي الوقت نفسه، ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية يمكن أيضا أن تكون مباشرة في الكلى.

حمام هو العلاج الموضعي، وهذا العلاج يسمح لك الكثير من العرق، وتحسين الدورة الدموية في الجسم. من خلال هذا العلاج، سيتم تفرز المواد السامة يرافقه الكثير من العرق والبول.

الأهم من ذلك، هذه العلاجات فعالة في تنظيم نسبة السكر في الدم، وتحسين وظائف الكلى، ومساعدة المرضى على منع تكرار.
هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول علاج اعتلال الكلية السكري؟ يرجى إرسال حالتك ورقم هاتفك إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق