احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأعشاب الطبيعية هي جيدة لاستعادة الكلى


استعادة الكلى هو مصطلح طبي في حاجة إلى العلاج المتاحة لجعل الكلى يحقق وظيفتها بشكل صحيح. كما المزيد والمزيد من الناس غير راغبين في استخدام غسيل الكلى وزرع الكلى، فإنها تميل إلى العثور على الطب الطبيعي الأعشاب ليكون استعادة الكلى. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الواقع، الأدوية العشبية لديها وظيفة لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. لا يمكننا أن نقول لكم الأدوية العشبية التي يمكن استخدامها لعلاج الفشل الكلوي لأن هناك أعشاب هائلة. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات كاملة ومنهجية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

في الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي، سيكون هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات المودعة في دمك، إلى جانب ذلك، يجب التخلص من ترسب السموم والنفايات بعيدا عن الجسم تماما، وإلا فإن ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الضرر وخلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، تطهير بعيدا مختلفة من أهمية كبيرة لاعتماد العلاجات الطبيعية الأخرى. وبالنظر إلى هذا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والنفايات.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج الأكثر شهرة في المستشفى. ويستخدم هذا العلاج مع الأدوية العشبية والمنشأة المتقدمة لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة. وعلاوة على ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءته ثم يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة، من خلال ربط آلة التناضحي واثنين من الحقائب الطبية والمواد الفعالة في الأعشاب الأدوية سوف يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مصفوفة خارج الخلية مهينة، والتخفيف من الالتهاب والتخثر، والدم الكافي والأكسجين والتغذية يمكن أن يسلم داخل الكلى مباشرة. وتشمل العلاجات الأخرى التي يمكن استخدامها حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد عن كيفية التعامل مع العلاجات الطبيعية مع مشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق