احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طرق للحفاظ على فسغس المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 9.7 من غسيل الكلى


فسغس هو اضطراب في الكلى التي تلف الكبيبات وجزء فقط من الكبيبات تشارك في المرضى الذين يعانون من فسغس يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين بسهولة عندما يكون هناك شيء خاطئ مع الكبيبات. على الرغم من أن غسيل الكلى يستخدم للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، كما أنه يجعل المرضى تجربة الكثير من المضايقات. لذلك، المرضى حريصون على معرفة ما هي الطرق للحفاظ على مرضى فسغس مع الكرياتينين 9.7 من غسيل الكلى.

وفي الوقت الحاضر، هناك مستشفى في الصين يسمى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تزويد المرضى أفضل الخدمات والعلاج لمساعدة المرضى التمتع بالحياة الجميلة. مختلفة من غسيل الكلى، والعلاجات تعمل على إصلاح خلايا الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو السبب في أن هذه العلاجات تكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. إلى جانب ذلك، فإن شعبية هذه العلاجات تبين أن المرضى أصبحوا واعين حول نوعية الحياة وتحسين وظائف الكلى.

ومع ذلك، قبل اعتماد العلاجات لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى، يجب التخلص من مختلف السموم والنفايات بعيدا عن الدم، وإلا، ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من الكفاءة من العلاجات الأخرى. وبالنظر إلى هذا، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لاستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، ثم يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن توفر كمية كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تطبيق علاج العلاج بالوخز بالإبر، العلاج الحجامة والعلاج تبخير لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق