احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي تطبق في كندا لمرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي


هناك علاج يسمى مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. يعمل بشكل فعال لعلاج أمراض الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. معظم المرضى استشارة لنا إذا الجزئي الطب الصيني أوزموتيرابي هو متاح في بلدانهم مثل الهند واسبانيا والاكوادور واستراليا وكندا وماليزيا، وما إلى ذلك ولكن يجب أن أقول لكم أنه يتم تطبيقها فقط في الصين وهذه المادة سوف يفسر في التفاصيل.

الطب الجزئي أوزموثيرابي الصينية غير متوفر في كندا للمرحلة 4 مرض الكلى المزمن. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا العلاج، تحتاج إلى المجيء إلى المستشفى لتلقي العلاج. وبصرف النظر عن الطب الصيني مايكرو أوزموثيرابي، وهناك أيضا بعض العلاجات الداعمة مثل حمام العلاج، حمام القدم، ميكانغ الخلط، والعلاج الكى والعلاج حقنة شرجية، الحجامة العلاج الخ تحتاج عادة إلى اتخاذ عدة علاجات في نفس الوقت. العلاج المختلفة لديها وظائف مختلفة. يتم دمجها لإصلاح الخلايا الذاتية الكلى المصابة وتدريجيا تحسين وظائف الكلى. وحتى الآن، قبل المستشفى لدينا الآلاف من المرضى الأجانب لأكثر من 148 بلدا.

كيف يعالج أوزموثيرابي الطب الصيني الصغرى المرحلة 4 من كد؟

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي على أساس الطب الصيني التقليدي (تسم). يتم صقل الأدوية الصينية أولا إلى مسحوق ثم يتم تعبئتها في أكياس الطبية. يتم وضع هذه الحقائب الطبية اثنين على الجزء الخلفي من منطقة أسفل الظهر المرضى. آلة التناضح يساعد المكونات النشطة من الأدوية الصينية لتقديم داخل الكلى مباشرة

الطب الجزئي يعالج أوزموثيرابي الصينية المرحلة 4 كد من الجذر. ويمكن أن تمدد الأوعية الدموية، والقضاء على ركود الدم وزيادة الدورة الدموية لإصلاح الكلى التالفة. وبهذه الطريقة، يمكنك توفير بعض المواد الغذائية لكليتيتك وسوف تفرز السموم من الدم الخاص بك وذلك لإنشاء بيئة الدم الداخلية نظيفة. مع بيئة نظيفة الدم، وأنها قادرة على عكس حالتها في مرحلة ما، وتحسين وظيفة الكلى تدريجيا. ومن الممكن لمنع غسيل الكلى.

الجزئي الطب الصين أوسمو العلاج غير متوفر في كندا للمرحلة 4 مرضى كد. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج، يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت أو في ال واتساب +8615233618520 مباشرة، يمكنك أيضا ترك الرسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق