احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى الطريقة الوحيدة لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.3 والصداع


ارتفاع مستوى الكرياتينين والصداع هي علامات اثنين من ذوي الخبرة عادة في مرضى الفشل الكلوي. مع الكثير من المضايقات على الجسم، وتنخفض جودة حياة المرضى على محمل الجد. ولكن، غسيل الكلى ليست علاج مثالي للمرضى والمرضى أيضا عرضة لتجربة آثاره السلبية. ونتيجة لذلك، لا يمكن للمرضى أن يساعد التفكير في أن غسيل الكلى الطريقة الوحيدة لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.3 مع الصداع.

في الواقع، غسيل الكلى ليست هي الطريقة الوحيدة لعلاج الفشل الكلوي. الفشل الكلوي هو حالة مرضية فشلت فيها الكلى في إفراز مختلف السموم والنفايات بشكل مناسب من الجسم بشكل صحيح، وبالتالي، المرضى في كثير من الأحيان عرضة لمخاطر عالية للمعاناة من أعراض ومضاعفات مختلفة عن طريق ترسب السموم في الدم. وبالنظر إلى هذا، نحن بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لإصلاح وظيفة الكلى المريضة بدلا من إفراز السموم والنفايات المختلفة. إصلاح الكلى المريضة هو أكثر شمولا والعلاج الأساسي لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع الكرياتينين وكذلك الافراج عن أعراض التسمم.

في مرضى الفشل الكلوي، يجب أن يكون هناك الكثير من السموم والنفايات المودعة في الدم. إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة مختلف السموم له أهمية كبيرة لاعتماد العلاجات الطبيعية الأخرى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي التي تحتوي على الأعشاب الهائلة في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

الحجامة العلاج هو علاج لاستخدام أكواب خاصة على الجلد لخلق تأثير شفط لمساعدة المرضى على تخفيف آلام مختلفة والقضاء على الالتهاب.

العلاجات الأخرى المستخدمة في علاج الفشل الكلوي تشمل حمام العلاج، حمام القدم، العلاج الحجامة والعلاج بالوخز بالإبر.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق