احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل الكرياتينين 9.3 مع نهاية المرحلة المرض الكلوي دون وجود غسيل الكلى


نهاية المرحلة المرض الكلوي يعني أنك بالفعل في المرحلة الأخيرة المرض الكلوي في المرضى الذين هم أكثر عرضة لتجربة مختلف أعراض التسمم والمضاعفات. على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على إبطاء تطور المرض، وذلك لأسباب مختلفة، والمرضى يريدون تقليل الكرياتينين 9.3 دون غسيل الكلى.

سبب الفشل الكلوي يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو أن الكلى غير قادرة على الوفاء وظيفتها بشكل صحيح من قبل عدة عوامل بما في ذلك على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم والسكري، واضطراب الكلى الجيني وكذلك اضطراب المناعة.

على الرغم من أن غسيل الكلى هو العلاج عادة للمرضى لمساعدتهم على التخفيف من بعض الأعراض السريرية والمضاعفات وتبطئ تطور المرض، غسيل الكلى يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية.

من أجل مساعدة المرضى على خفض مستوى الكرياتينين عالية في الأساس، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استعادة أمراض الكلى.

أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، والذي يمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

مع الصحة والبيئة الداخلية النظيفة، والعلاجات الطبيعية يمكن أن تأخذ أفضل تأثير لاستعادة وظائف الكلى.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب الأدوية العشبية المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، في الوقت نفسه، الدم الكافي والأكسجين والتغذية يمكن أن يسلم داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.

العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر هي مواتية لاستعادة وظائف الكلى.

العلاجات هنا يمكن أن تساعدك على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين دون القيام غسيل الكلى؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق