احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي للمرحلة 3 أمراض الكلى في الصين


مرض الكلى المرحلة 3 هو مرض التدريجي وهي واحدة من الفترات الحرجة التي ينبغي أن تسيطر على تطوير حالة المرض بشكل فعال. في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من المرضى تعبت من الطب الغربي وهم حريصون على معرفة ما هي العلاجات للمرحلة 3 كد في الصين؟

شخص مع المرحلة 3 كد لديه تلف الكلى المعتدل مع انخفاض معدل الترشيح الكبيبي (غفر). بسبب انخفاض وظائف الكلى المعتدلة، المرضى الذين يعانون من أعراض مختلفة مثل البروتين في البول، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم، والنفخ، والتعب، وفقر الدم والغثيان وهلم جرا. من أجل السيطرة على هذه الأعراض، ينبغي اتخاذ العلاج الفوري في أقرب وقت ممكن

في الصين، استخدمنا العلاج المتميز وضعت على أساس الطب الصيني التقليدي - "سبعة العلاج" للتعامل مع جميع مراحل أمراض الكلى.

1. العلاج بالبخار

2. حمام العلاج

3. العلاج الدائرة

4. الوخز بالإبر

5. الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي

6. حمام القدم

7. حقنة شرجية العلاج

يتم تطبيق كل العلاج من قبل أشكال وعمليات مختلفة. ولكن التأثير العلاجي المشترك يساهم في إصلاح الأضرار الكلوية وتحسين وظائف الكلى. هنا سوف نقدم لكم إلى حمام العلاج بالتفصيل كمرجع لك. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو العلاجات الأخرى، لا تترددوا في الاتصال بنا الأطباء على الانترنت. يمكنك أيضا إرسال حالتك الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي للقضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية الفشل الكلوي؟ الرجاء ترك رسالتك في الاسفل. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق