احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المناوبين إلى جانب غسيل الكلى للمرحلة 5 الفشل الكلوي مع اعتلال الكلية ايغا


أنا 50 سنة و 5 مرحلة كد. لقد كنت على غسيل الكلى لمدة شهرين الآن. أبحث عن علاج بديل جانبا من غسيل الكلى.

إيغا اعتلال الكلى يشير إلى أن الكثير من البروتينات ايغا تتراكم في الدم. كما البروتينات ايغا الودائع في الكلى، وخلايا الكلى والأنسجة هي ندبة وتلف. دون إدارة العلاج الفعال، يظهر الفشل الكلوي. طالما المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين، غسيل الكلى واقترح لهم. في حين، هل غسيل الكلى هو السبيل الوحيد للمرضى لعلاج الفشل الكلوي؟ ليس. غسيل الكلى غالبا ما يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية، والذي يتيح للمرضى لا يريدون أن يكون غسيل الكلى جلسة أخرى.

من أجل مساعدة المرضى على علاج أمراض الكلى دون القيام غسيل الكلى، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. وتهدف هذه العلاجات إلى إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة واستعادة وظائف الكلى.

في المقام الأول، يتم اعتماد العلاج المناعي لمساعدة المرضى على تنظيم الجهاز المناعي وتحسين مناعة. يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية. كل خطوة لها الغرض الخاص بها وظيفة لمساعدة المرضى على إعادة بناء بنية الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

العلاج السموم إزالة العلاج اعتمد لإزالة مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والسموم والنفايات المودعة في الدم ليس فقط جعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا تقليل كفاءة العلاجات الأخرى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج لاستعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهين خارج الخلية المصفوفة، وتنظيم ضغط الدم.

من خلال أخذ هذه العلاجات، وتحسين حالتك المرض العام في غضون شهر، وعلاوة على ذلك، وأعراض أخرى بما في ذلك التعب وفقر الدم والصداع وتشنجات العضلات ويمكن أيضا أن تخفف أساسا، وسيتم تحسين حالتك العقلية بشكل ملحوظ.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق