احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية مساعدة المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا تقليل الكرياتينين 4.59


أنا أعاني من اعتلال الكلية إيغا، ارتفع بلدي مستوى الكرياتينين المصل من 2.59 إلى 4.59، وأود أن أعرف كيف ينبغي استعادة هذه الحالة.

يحدث اعتلال الكلية ايغا عندما يتراكم الكثير من البروتين ايغا في الدم. ايغا ترسب البروتين في المرضى الذين يعانون من مجموعة متنوعة من المشاكل السريرية، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد منهم. في الواقع، الكرياتينين 4.59 يعني أن المرضى في المرحلة 3 من الفشل الكلوي، لذلك يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير في أقرب وقت ممكن، وإلا فإن المريض من المرجح أن تتدهور لتصبح الفشل الكلوي 4 أو حتى الفشل الكلوي 5.

في الصين، ونحن نقدم المرضى مع أحدث العلاج لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين - من القضاء على إصلاح الكلى المرضى واستعادة وظائف الكلى.

علاج إزالة السموم هو طريقة واضحة لإزالة جميع أنواع المواد السامة في الدم إلى الخارج من العلاج، وليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على منع المزيد من الضرر لوظيفة الكلى، ويمكن أن تحسن الآثار العلاجية الأخرى. ولذلك، فإن إزالة مختلف السموم والنفايات مهم لاستعادة وظيفة الكلى.

بيئة صحية نظيفة الداخلية، العلاج المناعي هو تعزيز مناعة، وإعادة بناء هيكل الكلى. ويشمل العلاج المناعي التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، انسداد المناعة، والتسامح المناعي، مناعي و إمونوبروتكتيون.

اختراق الصغرى للطب الصيني التقليدي لاستعادة وظيفة الكلى له تأثير كبير. في هذا العلاج، في هذا العلاج يحتوي على عدد كبير من الأعشاب، بالإضافة إلى من خلال ربط الجهاز الاسموزي واثنين من أكياس من الأعشاب المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءته، وسوف تظهر المواد العشبية النشطة وبعد ذلك في آفات الكلى. في نفس الوقت، ما يكفي من الدم والأكسجين والمغذيات ويمكن أيضا أن تنتقل مباشرة في آفات الكلى. من خلال تطبيق هذه العلاجات، سيتم خفض مستوى الكرياتينين الخاص بك إلى حد كبير، وسيتم تخفيف بعض الأعراض الأخرى.

هل أنت مريض مع اعتلال الكلية ايغا؟ يرجى ارسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف طبيب الكلى تحليل حالتك في أقرب وقت ممكن ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق