احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية استرداد من اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 4.59


أنا أعاني من نيجروثابي إيغا ومستوى كريتينين بلدي يتطفو من 2.59 إلى 4.59، أريد أن أعرف كيفية التعافي من ذلك. هل تعاني من نفس المشكلة؟ يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب مباشرة.

إيغا اعتلال الكلية يظهر عندما الكثير من البروتينات ايغا تتراكم في الدم. ترسب البروتينات ايغا يجعل المرضى يعانون من مشاكل سريرية مختلفة، وارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد منهم. في الواقع، الكرياتينين 4.59 يعني أن المرضى في المرحلة 3 الفشل الكلوي، وبالتالي، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير في أقرب وقت ممكن، وإلا، يبدو أن المرضى في خطر كبير للتطور إلى المرحلة 4 الفشل الكلوي أو حتى المرحلة 5 فشل كلوي.

في الصين، ونحن نقدم للمرضى أحدث طريقة العلاج للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين من الجذر إصلاح الكلى المريضة وتعافي وظيفة الكلى.

السموم إزالة العلاج هو علاج لمسح بعيدا المواد السامة المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا يمكن إلا أن تساعد المرضى على منع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، تطهير بعيدا السموم المختلفة والنفايات ذات أهمية عالية لاستعادة وظائف الكلى.

مع الصحة والبيئة الداخلية نظيفة، العلاج المناعي هو تعزيز المناعة وإعادة بناء هيكل الكلى. يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يأخذ آثار عالية لاستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى. وفي الوقت نفسه، يمكن أن توفر كميات كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة.

هل أنت الشخص الذي يعاني من اعتلال الكلية ايغا؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك على وجه التحديد ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق