احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج لالكرياتينين 3.0 مع يكد تتكون من


سريريا، يشير الكرياتينين 3.0 إلى أن حالة المرض الخاص بك لا يزال في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، لذلك المرضى الذين هم في هذه المرحلة وغالبا ما يقترح أن تأخذ العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو حالة مرضية فيها عدد لا يحصى من الخراجات مليئة السوائل على الكلى، وعلاوة على ذلك، فإن حجم وعدد من الخراجات الحصول على الموسع مع نمو المرضى. الى جانب ذلك، يظهر الفشل الكلوي عندما يبدأ المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

في الغرب الطبية المقدمة، يتم استخدام الجراحة مع إبرة إدراج في الجسم لإفراز كيسات السائل، ولكن، والجراحة أيضا يجعل المرضى يعانون من الالتهابات.

في الطب الصيني رفعت، والعلاجات الطبيعية للطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، وتستخدم العلاج بالوخز بالإبر للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى. ومع ذلك، لا أستطيع أن أقول لكم ما هي هذه العلاجات تتكون من، لأن هذه العلاجات تستخدم اعتمادا على مرض المرضى الشرط. وفقا لحالة مرضية محددة للمرضى. فإن الطبيب الكلوي يصف المرضى الأدوية المقابلة.

ولكن، ما يمكنني أن أقول لكم هو أن حالة المرض الخاص بك سوف تسترجع كثيرا بعد أخذ العلاجات لدينا. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج خاص لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. هذا هو أيضا العلاج الشهير في مستشفى هواشيا أمراض الكلى، واحدة من أكبر مستشفى أمراض الكلى المهنية في الصين. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على المناطق المنخفضة الظهر. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

من ناحية، فإنه يتوقف نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يزيد من إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية مع مرض الكلى المتعدد الكرياتين مع الكرياتينين 3.0؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق