احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الانتعاش من المرحلة 3 مرض الكلى


كما نعلم جميعا أمراض الكلى هو حالة مرض التدريجي. المرحلة 3 مرض الكلى يعني أن مرض الحالة قد تقدم بالفعل في مرحلة رئيسية، الأمر الذي يتطلب المرضى لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، وإلا، سوف تدهور حالة المرض إلى المرحلة 4 أو مرحلة 5 أمراض الكلى. وبالتالي، المرضى حريصون على معرفة ما هو الانتعاش من مرحلة 3 أمراض الكلى.

الانتعاش من أمراض الكلى يحتاج إلى إصلاح وظيفة الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. في الوقت الحاضر، غسيل الكلى وزرع الكلى لم تعد الخيارات الوحيدة لمرضى الفشل الكلوي. في الصين، ونحن نقدم للمرضى خيار علاج آخر للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى-الطب الصيني.

وقد نشأ الطب الصيني من الصين القديمة، إلى جانب ذلك، تم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية وتقدم على أساس الطب الصيني. هذه العلاجات لها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

أولا وقبل كل شيء، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات للخروج من الجسم تماما، والتي لا تمنع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

وعلاوة على ذلك، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو علاج لاستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، هناك هائل العشبية التي تحتوي على هذا العلاج والأدوية العشبية يتم تكريرها إلى مسحوق، ثم يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. في الوقت نفسه، يمكن أن الدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا أن يسلم داخل الكلى. عن طريق أخذ هذه العلاجات، يمكن عكس حالة مرضك إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪، ولكن الضرر على وظائف الكلى هو أكثر من 50٪، ونحن لا يمكن أن تساعدك على عكس حالة المرض، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على إطالة العمر المتوقع.

وقد أدرجت العلاجات لمساعدة المرضى على استعادة حالة المرض، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق