احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المرضى مع الكرياتينين 11.7 تجنب غسيل الكلى


غسيل الكلى هو حالة المرض لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم وبالتالي تخفيف بعض الأعراض السريرية والمضاعفات. ومع ذلك، غسيل الكلى أيضا يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية، بسبب هذا، والمرضى لا يريدون أن يكون غسيل الكلى بعد الآن. في حين، يمكن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 11.7 تجنب غسيل الكلى؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

ما إذا كان يمكن للمرضى مع الكرياتينين 11.7 تجنب غسيل الكلى أم لا يعتمد أساسا على حالة المرض الخاص بك. ورحب لك لإرسال حالتك الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك على وجه التحديد ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن. ولكن، والطبيب الكلوي تشير إلى أن كان لديك أفضل تلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، وإلا، والمزيد والمزيد من حالة المرض تتدهور، ونتيجة لذلك، ليس هناك فرصة بالنسبة لك لتجنب غسيل الكلى.

في الصين، هناك مستشفى يسمى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى توفير مختلف العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى. مع هذه العلاجات، سيتم عكس حالة المرض الخاص بك إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪. إذا كان المرض هو أكثر من 50٪ حالة، على الرغم من أننا لا يمكن أن تساعدك على عكس حالة المرض، وسوف نبذل قصارى جهدنا لاستعادة وظيفة الكلى وإصلاح الكلى المريضة قدر الإمكان.

حمام العلاج هو علاج لإفراز مختلف المواد السامة من الجسم. خلال عملية هذا العلاج، سوف عرق كثيرا، والمواد السامة تفرز من الجسم جنبا إلى جنب مع العرق والبول.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو علاج لاستعادة وظيفة الكلى. هذا هو التطبيق الخارجي الذي الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق داخل آفات الكلى مباشرة.

بالإضافة إلى، العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج بالوخز بالإبر، والعلاج تبخير تستخدم أيضا لإصلاح الكلى المريضة. هذه العلاجات هي نظامية وشاملة.

إذا كنت مريضا مع الكرياتينين 11.7 وكنت لا تريد غسيل الكلى، يرجى المحاولة مع الطب الصيني. العلاج الطبيعي يمكن أن تساعدك على تجنب ذلك. إذا كنت لا تزال لديك شك حول ذلك، يرجى ترك رسالتك والسؤال أدناه، نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق