احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج ممكن لفشل الكلوي مع 30٪ وظيفة الكلى


ويشير 30٪ وظيفة الكلى إلى أن هناك 30٪ وظائف الكلى أداء، وهذا يعني أيضا أن كنت في المرحلة 4 الفشل الكلوي، والمرحلة المتقدمة من أمراض الكلى. في حين، هل هناك أي علاج ممكن للفشل الكلوي مع 30٪ وظيفة الكلى؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

بسبب انخفاض وظائف الكلى، وهناك كمية كبيرة من السموم والنفايات بناء في الدم. إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك يحتاج المرضى إلى بذل قصارى جهدهم لإفراز مختلف السموم والنفايات من أجل توفير بيئة صحية وداخلية لاعتماد العلاجات الطبيعية الأخرى. وبالنظر إلى هذا، يتم توفير السموم إزالة العلاج للمرضى لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، يستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي. ويستخدم هذا العلاج مع الأدوية العشبية التي لديها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على استعادة الكلى وإصلاح الكلى المريضة. يستخدم هذا العلاج مع الأدوية العشبية الهائلة التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

حمام العلاج هو مساعدة المرضى العرق. خلال هذه العملية، والكثير من المواد الفعالة القضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما وبطبيعة الحال جنبا إلى جنب مع العرق.

الحجامة العلاج هو استخدام أكواب خاصة على الجلد المرضى وذلك لخلق تأثير شفط، وذلك لمساعدة المرضى على تخفيف آلام مختلفة والالتهابات على الجسم.

كما تعمل هذه العلاجات لتحسين وظائف الكلى المرضى، وسيتم تعزيز وظيفة الكلى خفض. وعلاوة على ذلك، فإن متوسط ​​العمر المتوقع أيضا. إذا كنت تعاني من 30٪ وظائف الكلى، تحتاج إلى تلقي تدابير فورية لمنع المزيد من الضرر. يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق