احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الناجمة عن متلازمة الكلوية تسترجع تورم


المرضى الذين يعانون من تورم عندما تظهر متلازمة الكلوية. إلى جانب ذلك، يبدو أنه في خطر كبير للتطور إلى الفشل الكلوي. مع تورم، والمرضى لا يمكن أن يعيش بشكل جيد، وبالتالي، والمرضى حريصون على معرفة كيف يمكن للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية تسترجع تورم. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

العلاج الحالي لعلاج تورم مع المتلازمة الكلوية هو العلاج الستيرويد. العلاج المنشطات يسبب الكثير من الآثار السلبية ولها تكرار عالية. لذلك، المرضى لا يريدون أن تأخذ العلاج المنشطات بعد الآن.

وتسبب متلازمة الكلوية بسبب اضطراب المناعة، لذلك ينصح العلاج المناعي عالية للمرضى. ويشمل العلاج المناعي التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية. في هذا العلاج، كل العلاج له غرضه الخاص لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. ويهدف هذا العلاج إلى تنظيم اضطراب المناعة وتعزيز وظائف الكلى.

في الفشل الكلوي، وهناك العديد من خلايا الكلى المريضة والأنسجة على الكلى وبالتالي، ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لمساعدة المرضى على تعزيز وظيفة الكلى.

هذا هو تطبيق خارجي، والتي يمكن أن تحقق آثار أكثر فعالية في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. يتم اختيار الأدوية العشبية هائلة للمرضى وفقا لحالة المرض الخاصة بهم وذلك ليكون لها تأثير دقيق للمرضى. ولغرض تعزيز كفاءتها، يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق. وبعد ذلك، يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، والدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا يمكن أن يسلم داخل آفات الكلى مباشرة.

هل تعاني من تورم؟ هل أنت واحد مع متلازمة الكلوية مع الفشل الكلوي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق