احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات


بشكل عام، هناك طريقتان لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، واحد هو الجراحة، والآخر هو علاج الطب الصيني. إذا كنت لا تستطيع السيطرة على نحو فعال مرض الكلى المتعدد الكيسات، والفشل الكلوي يكون من السهل جدا، ثم نوعية حياتك والعمر المتوقع سوف تتأثر بشكل خطير. لذلك، ما المرضى الذين يريدون أن يعرفوا عن علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى وراثي، والتي في الكلى على عدد لا يحصى من مليئة الحويصلات السائل داخل المحفظة، إذا لم تدار على نحو فعال، وعدد وحجم الخراجات وتوسيع، ونتائج الكيس توسيع سوف تفاقم وظيفة الكلى، وسهلة يؤدي إلى الفشل الكلوي.

على الرغم من أن الجراحة يمكن أن تساعد المرضى على تقليص الخراجات الكلى، ولكن لا يمكن القضاء بشكل أساسي على الكيس. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يسبب المريض أن يعاني من التهابات مختلفة. لذلك، المرضى عادة لا يريدون لعملية جراحية مرة أخرى.

من أجل مساعدة البراءة لتقلص بشكل أساسي الخراجات الكلوية، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى يوفر سلسلة من العلاج الطبيعي للمرضى، منها العلاج تسلل الدقيقة هو العلاج الأكثر شهرة.

هذا هو العلاج الموضعي، في هذا العلاج يحتوي على عدد كبير من الأعشاب، بالإضافة إلى الأعشاب المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، ولكن أيضا لربط آلة تسلل واثنين من أكياس الدواء والأعشاب في المواد الفعالة سوف تخترق، ومن ثم مباشرة إلى ارتداء من خلال آفات الكلى. وفي الوقت نفسه، ما يكفي من الدم والأكسجين والمغذيات يمكن تسليمها مباشرة إلى الكلى.

مع مساعدة من هذا العلاج، من جهة من خلال الافراج عن المواد الفعالة في الخلايا الظهارية لتقليص الخراجات الكلوية، من ناحية أخرى، من خلال تعزيز الكلى على سطح الدورة الدموية لتعزيز الكيس إفراز السائل.

هل كنت لا تزال تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ هل تريد أن تعرف المزيد عن العلاج الطبيعي لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟ يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء بالنسبة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق