احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نصيحة لالتهاب الكلية الذئبة مع تورم على الجسم


الذئبة التهاب الكلية هو التهاب الكلى الناجمة عن الذئبة الحمامية الجهازية، وأمراض المناعة الذاتية. بل هو نوع من التهاب كبيبات الكلى التي تصبح الكبيبات الملتهبة. عندما تلف الكبيبات، تحدث بعض التغييرات على الجسم، تورم هو واحد من تلك الشائعة. لذلك، المرضى يتساءلون أن أي نصيحة لالتهاب الكلية الذئبة مع تورم على الجسم.

تورم هو علامة شائعة من أمراض الكلى وأنه من الصعب جدا أن يعامل. يستخدم الستيرويد عادة للمرضى للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم. ولكن، فإنه يجعل المرضى تجربة الكثير من المضايقات والآثار السلبية. وعلاوة على ذلك، فإنه ليس هو الطريقة الأساسية لتخفيف تورم مع التهاب الكلية الذئبة.

وقد تم تقديم العلاجات الطبيعية في مستشفى هواشيا كيدني ديسيس هوسبيتال من خلال العلاجات الطبيعية الأخرى لتكون فعالة في مساعدة المرضى على تخفيف التورم بشكل أساسي حيث تهدف هذه العلاجات إلى تعزيز وظائف الكلى.

كما نعلم جميعا التهاب الكلية الذئبة هو مرض ذات الصلة مع اضطراب المناعة، ويقترح العلاج المناعي للمرضى لتعزيز المناعة وإعادة بناء هيكل المناعة. يتكون العلاج المناعي من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، ومنع المناعة، والتنظيم المناعي والحماية المناعية. في هذا العلاج، كل خطوة لديها وظيفة خاصة بها والغرض منها لمساعدة المرضى على تعزيز الحصانة والتنظيم اضطراب المناعة. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك على وجه التحديد ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

وعلاوة على ذلك، علاج السموم إزالة العلاج، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج الحجامة، يتم تطبيق العلاج بالوخز بالإبر لتعزيز الدورة الدموية، وتمديد الأوعية الدموية، وتخفيف الالتهاب والتخثر، وتحلل المصفوفة خارج الخلية، ونتيجة لذلك، الكلى يمكن اصلاحها بشكل طبيعي وتدريجي.

كما تهدف هذه العلاجات لتحسين وظائف الكلى، ويمكن تخفيف تورم إلى حد كبير وبشكل أساسي. إذا كنت تعاني من تورم مع التهاب الكلية الذئبة، يرجى العثور على علاج لاستعادة وظيفة الكلى. إذا كنت لا يمكن العثور على علاج لاستعادة وظيفة الكلى، ورحب لك أن تأتي إلى الصين. يرجى ترك رسالتك والسؤال أدناه، نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق