احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني تقليل البروتين في البول بشكل طبيعي


ويسمى البروتين في البول أيضا بروتينية، مما يعني أن هناك شيئا خاطئا مع وظيفة الكلى. وهذا يعني أن الكلى غير قادرة على امتصاص البروتينات أو خلايا الدم الحمراء في الجسم مرة أخرى. البروتين في البول يشير إلى أن هناك ضرر شديد مع وظيفة الكلى. لذلك، والمرضى لديهم الرغبة لا يقاوم لمعرفة كيف يمكن أن تقلل من البروتين في البول بشكل طبيعي.

وقد استخدم الطب الصيني في الصين منذ آلاف السنين. الى جانب ذلك، فقد ثبت أن تكون فعالة جدا في مساعدة المرضى على التعامل مع أمراض الكلى بشكل طبيعي، بأمان وبشكل مريح. وعلاوة على ذلك، فإن عددا من الخبراء الكلويين جعل ابتكارا كبيرا على الطب الصيني، وطرح سلسلة من العلاجات الطبيعية. هذه العلاجات الطبيعية تتكون من السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، الحجامة العلاج.

هذه العلاجات تساعد المرضى على تقليل البروتين في البول من خلال وسيلة لتحسين وظائف الكلى لذلك بروتينوريا سيكون ريليفد بشكل طبيعي وأساسي.

اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، ومن ثم يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية. مع مساعدة من آلة الاسموزي، منشأة متقدمة لمساعدة المواد الفعالة في الأدوية العشبية تخترق داخل الكلى، وآثار تمديد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهين خارج الخلية المصفوفة، مهين خارج الخلية المصفوفة. من خلال أخذ هذه العلاجات، يمكن تحسين وظائف الكلى بشكل شامل، ونتيجة لذلك، فإن البروتين في البول تختفي تدريجيا وبشكل أساسي.

هل لا يزال البروتين في البول؟ هل تريد القضاء عليه تماما؟ تجدون علاج لاستعادة وظائف الكلى، إذا كنت لا يمكن العثور على مثل هذا العلاج في مكانك المحلي، ورحب لك إلى بعض الصين. يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق