احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية وقف الصداع بعد غسيل الكلى


الصداع هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى غسيل الكلى. على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على تخفيف بعض الأعراض السريرية مؤقتا، كما أنه يجعل المرضى تذهب من خلال العديد من الآثار السلبية، والصداع هو الأكثر شيوعا. الصداع يؤثر على حياة المرضى بشدة، لذلك المرضى لديهم الرغبة لا يقاوم لمعرفة كيف يمكن وقف الصداع بعد غسيل الكلى. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

هناك عدة عوامل تسهم في الصداع بعد غسيل الكلى.

1، انخفاض ضغط الدم

السببين الرئيسيين حول ذلك هو اكتساب الوزن الزائد السوائل بين الدورات وجود ضعف القلب. من أجل تجنب زيادة الوزن السائل الزائد، يجب الحفاظ على مستوى السائل الصحي عن طريق شرب ما لا يزيد عن كوارت (32 أوقية) يوميا.

2، غسيل الكلى غير كافية

عندما لا يمكن غسيل الكلى إزالة النفايات والسموم من الجسم تماما، والسموم والنفايات المودعة في الدم سيؤدي إلى تلف الأعصاب في الدماغ، ونتيجة لذلك، المرضى في كثير من الأحيان عرضة لمخاطر عالية للمعاناة من الصداع.

3، ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم أيضا يمكن أن يسبب المرضى الذين يعانون من الصداع. عندما الكثير من الضغط في الدم، والمرضى في كثير من الأحيان يبدو أن في خطر كبير للمعاناة من الصداع، والدوخة.

وقد أدرجت أسباب التسبب في الصداع بعد الصداع، ما زلت بحاجة إلى علاجات تخفيفه.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد تم سرد سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تخفيف الصداع بعد غسيل الكلى. الطبيب الكلوي تشير إلى أن كان لديك أفضل تلقي العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى، إلا بهذه الطريقة يمكن تخفيف الصداع بشكل أساسي.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو علاج لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءته، وعلاوة على ذلك، يتم جمع مسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة . مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم تخترق داخل آفات الكلى مباشرة، ونتيجة لذلك، والدم الكافي والأكسجين والتغذية يمكن أن يسلم داخل آفات الكلى مباشرة. مع تحسن وظائف الكلى، يمكن تخفيف الصداع بشكل طبيعي وأساسي.

إذا كنت لا تزال تواجه الصداع مع غسيل الكلى، وكنت أفضل العثور على علاج لاستعادة وظيفة الكلى. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق