احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو زرع الكلى مفيد لمرض السكري مع الكرياتينين 10.3


والدي هو مريض الكلى ونتيجة له ​​المختبر هنا الكرياتينين 10.3، اليوريا 256. وهو أيضا مرض السكري. الآن قال الطبيب لاتخاذ العلاج غسيل الكلى. لذلك، هل يحتاج إلى العلاج المستمر أو زرع. معظم المرضى قد يعتقدون أن زرع الكلى هو خيار جيد لمرضى الفشل الكلوي.

في الواقع، زرع الكلى ليست أفضل خيار العلاج للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وخاصة أمراض الكلى مع مرض السكري. زرع الكلى هو مجرد زرع الأعضاء من الكلى في المرضى الذين يعانون من نهاية المرض الكلوي المرحلة. مع زرع الكلى، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم والخلايا الخاصة بك، بحلول ذلك الوقت، أي نوع من الخيارات التي سوف تجعل؟ سوف تعود إلى غسيل الكلى مرة أخرى أو تسعى للحصول على الكلى أخرى؟ فمن الصعب جعل الاختيار.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر لك خيارات علاج أخرى لعلاج أمراض الكلى، وهذا هو استخدام العلاجات الطبيعية لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة.

في مرضى الفشل الكلوي، يجب أن يكون هناك الكثير من السموم والنفايات بناء في مرضى الفشل الكلوي. وعلاوة على ذلك، ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ونتيجة لذلك، تطهير بعيدا السموم والنفايات المختلفة ذات أهمية عالية لاستعادة وظائف الكلى. وبالنظر إلى هذا، يتم فحص السموم إزالة العلاج وتطويرها من قبل خبراء الكلى.

فقط في البيئة الداخلية نظيفة وصحية يمكن للعلاجات الطبيعية تأخذ أفضل الآثار. الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى التي تشمل حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج الحجامة، العلاج بالوخز بالإبر تأخذ أفضل الآثار لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، المصفوفة خارج الخلية مهينة، تنظيم ضغط الدم.

هذه العلاجات تساعدك على إصلاح الكلى المريضة دون القيام زرع الكلى. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج مرض السكري مع الكرياتينين 10.3؟ ورحب بكم لإرسال أحدث تقرير الاختبار ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق