احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الاسموزي الميكروبيوتي هو أفضل طريقة لعلاج الفشل الكلوي


كما نعلم جميعا، هناك العديد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، قد يكون دياليزد المرضى أو زرعها لتمديد خدمة الحياة، وخاصة في البلدان الغربية، ولكن النتيجة ليست واضحة، وهنا نوصي باستخدام العلاج الطب الصيني التقليدي التقليدي من الفشل الكلوي.

ما هو الفشل الكلوي؟

الفشل الكلوي هو التسبب في تطور مرض الكلى المزمن إلى المرحلة النهائية. الفشل الكلوي يشمل كل من الفشل الكلوي الحاد والفشل الكلوي المزمن، والفشل الكلوي الحاد يتقدم بسرعة كبيرة، وعادة بسبب قصور الكلى غير كافية (مثل الصدمة أو حرق). السبب الرئيسي للفشل الكلوي المزمن هو التنمية على المدى الطويل من العوامل المختلفة، مع تقدم المرض، وظيفة الكلى أقل وأقل، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي.

كيفية علاج الفشل الكلوي من قبل الصغرى - العلاج تسلل

وقد اكتشف خبراء الكلى لدينا علاجات ذات كفاءة عالية ومتقدمة، فمن التقليدي الصيني العلاج اختراق الطب القائم على الصغير، وهو ابتكار هام بناء على الطب الصيني التقليدي، الادوية العشبية الصينية والتكنولوجيا الطبية الحديثة، دورا هاما في تحسين الحالة العامة . هذه الأعشاب العلاج هي الأرض إلى دقيق جدا، ومن ثم تعبئتها في كيس اثنان منها، فإن هذه الأكياس اثنين شين الموقف على المريض، وأداة من خلال ربط تتخلل، المادة الفعالة العشبية يمكن أن تكون مباشرة الوصول إلى داخل الكلى.

باستخدام العلاج الجزئي الاسموزي في الطب الصيني التقليدي، لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتنظيم ضغط الدم، لتوفير كافية الدم والأكسجين والمواد المغذية في الكلى، خارج الخلية تدهور المصفوفة يمكن تحسنت كثيرا، والأضرار التي لحقت الكلى يمكن أيضا أن يكون إصلاح جيد جدا.

الأهم من ذلك، ونحن أيضا النظر في الطب الغربي والعلاجات الطبيعية الأخرى، بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج التبخير، والعلاج الحجامة، والعلاج بالوخز بالإبر. عن طريق أخذ هذه العلاجات، يمكنك إصلاح طبيعي الكلى التالفة.
المحتوى أعلاه هو كيفية مساعدة علاج الفشل الكلوي، إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق