احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما إذا كان يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لوقف بروتينية


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع شائع من أمراض الكلى، وفي المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات سوف تظهر في حالة بروتينية هو أيضا أكثر شيوعا. لذلك، والمرضى يريدون أن يعرفوا ما إذا كان هناك علاج لمساعدة المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لوقف بروتينية

ويرجع وجود بروتينية إلى حاجز مرشح على الكلى ومشكلة مع حاجز بالكهرباء. لا يمكن استيعاب البروتين في الجسم مرة أخرى عن طريق الكلى، وسوف تخترق البول، مما تسبب في بروتينية. وبالإضافة إلى ذلك، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى وراثي التي العديد من الخراجات تتطور وتنمو في الكلى. مع مرور الوقت، وحجم وعدد من الخراجات آخذ في الازدياد، سوف تكون معطوبة وظيفة الكلى.

على الرغم من أن بروتينية لا يسبب أي ألم للمريض، فإنه يشير إلى أن هناك مشكلة خطيرة مع وظيفة الكلى.لذلك، مرة واحدة يحدث بروتينية، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير في الوقت المناسب لمنع المزيد من الضرر.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج تسلل الطب الصيني التقليدي الصغير هو أكثر شهرة في العلاج في المستشفى لدينا، وهذا العلاج في تعزيز وظيفة الكلى والانكماش الطبيعي من الخراجات الكلوية لها دور كبير.

هذا هو العلاج الموضعي وسوف تحسن كثيرا وظيفة الكلى. لاتخاذ هذا العلاج، الخراجات المريض ليس فقط الانكماش الطبيعي، وظيفة الكلى ويمكن أيضا أن تتحسن كثيرا.

وسيتم استخدام هذا العلاج مع عدد كبير من الأعشاب، من خلال اتصال آلة تسلل واثنين من الحقائب الدواء، جمعت اثنين من أكياس الدواء، على ظهرك حوالي 40-50 دقيقة، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية سوف تتسرب، ومن ثم اختراق مباشرة داخل آفة الكلى.

مع مساعدة من هذا العلاج، إذا كان الإفراج عن المواد الفعالة في الخلايا الظهارية، يمكن أن تمنع نمو الخراجات الكلوية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا تم تحسين الدورة الدموية من جدار الكيس، يمكن تفرز السائل الكيس في البول.

مع تقلص الكيس الكلوي، وظيفة الكلى الانتعاش، بروتينية يمكن أيضا أن تخفف بشكل أساسي.

هل لديك بروتينية و يكد؟ يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق