احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى هي الطريقة الوحيدة لمرضى السكري والكرياتينين 7.7؟


عادة ما يعتبر غسيل الكلى علاج مشتركة لمرضى الفشل الكلوي، ولكن لم يعد السبيل الوحيد لعلاج أمراض الكلى. الآن، هذه المادة سوف تشرح بالتفصيل.

الكرياتينين 7.7 يعني أن كنت بالفعل في مراحل متقدمة من مرض في الكلى، لذلك يحتاج المرضى إلى اتخاذ التدابير في الوقت المناسب لإبطاء بشكل فعال تطور المرض، وإلا حالتك سوءا.

مرضى السكري مع ارتفاع أعراض الكرياتينين سببها سنوات من مرض السكري، لذلك إذا كنت ترغب في السيطرة على تقدم المرض، تحتاج إلى التحكم في مستويات السكر في الدم.

في الصين، وقد تم استخدام الطب الصيني لمساعدة المرضى على علاج المرض. وبالإضافة إلى ذلك، تطورت الطب الصيني منذ آلاف السنين. في تونغ شانتانغ مستشفى الطب الصيني. منذ إنشائها، ومستشفى تبذل كل ما في وسعها لمساعدة المرضى على إنقاذ الكلى المريض واستعادة وظيفة الكلى.

هناك العديد من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

في علاج أمراض الكلى، اختراق الصغرى من الطب الصيني التقليدي هو واحد من العلاجات الأكثر شهرة والأكثر فعالية هنا. بل هو علاج موضعي، ومن خلال ربط اثنين من كيس آلة تخلل، والأعشاب التي تحتوي على المادة الفعالة في علاج العديد من الأعشاب اختراق مباشرة في أمراض الكلى، في حين أن التغذية الأكسجين في الدم الكافي يمكن أن تصل مباشرة الآفات الكلوية الداخلية، والنتيجة يمكن بطبيعة الحال وبشكل أساسي إصلاح الكلى المرضى.

مع تحسن وظيفة الكلى، والزيادة في مستويات الكرياتينين يمكن أن تخفض بشكل أساسي. هل أنت مهتم في هذا العلاج تفعل؟ مع مساعدة من هذه العلاجات، وإذا كان الفشل الكلوي هو أقل من 50٪، ثم وضعك يمكن عكس هذا المرض، واختلال وظائف الكلى إذا كان أكثر من 50٪، على الرغم من أننا لا يمكن أن تساعدك على عكس المرض، ونحن وسوف نبذل كل جهد ممكن لمساعدتك على إصلاح الكلى المرضى، وتحسين وظائف الكلى.

كما يمكن أن يرى من أعلاه، غسيل الكلى ليست هي الطريقة الوحيدة للمرضى الذين يعانون من مرض السكري. إذا كنت على استعداد لمحاولة علاج، يرجى إرسال حالتك ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق