احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية ايغا والكرياتينين 2.1 هو الخيار الافضل لعلاج ما


في الوقت الحاضر، لا يزال يستخدم العلاج الهرموني لعلاج اعتلال الكلية ايغا تستخدم عادة الأساليب. على الرغم من أن الهرمونات سريعة، فإنها تساعد المرضى على تخفيف الأعراض، وإلى حد ما هو عدوانية على صحة الإنسان، وأنه يسمح أيضا للمرضى لتجربة العديد من الآثار الجانبية. لذلك، والمرضى يريدون أن يعرفوا ما هي أفضل طريقة لعلاج الكرياتينين 2.1 و إيغا نيفروابثي؟

في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا، يوجد عدد كبير من البروتينات ايغا في الكلى، مما يؤدي إلى تلف خلايا الكلى والأنسجة. بسبب تتأثر وظيفة الكلى، وارتفاع الكرياتينين من السهل أن يحدث، بالإضافة إلى ذلك، الكرياتينين 2.1 يعني أن المرضى لا يزالون في مرض الكلى في وقت مبكر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يعني أيضا أن جسم المريض لديه خلايا الكلى أكثر إصابة والأنسجة من الكلى الميتة والأنسجة. إذا كان العلاج في الوقت المناسب، وإمكانية عكس المرض كبير جدا.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وشكلنا نظام كامل من العلاج لمساعدة المرضى على علاج اعتلال الكلية ايغا والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. هذه العلاجات تساعد المرضى الذين يعانون من الدورة الدموية، وتوفير الطاقة الكافية والأكسجين، وبالتالي زيادة إمدادات الدم إلى الكلى.

علاج إزالة السموم هو وسيلة لإزالة السموم والنفايات المختلفة في الجسم، والتي لا تساعد فقط على منع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، فإن إزالة مختلف السموم والنفايات لإصلاح الكلى دورا هاما.

العلاج الاسموزي الميكروبيوتي هو الانتعاش التدريجي من وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك الكثير من الأدوية العشبية الصينية، بالإضافة إلى ذلك، الأعشاب المكرر إلى مسحوق لتحسين كفاءته، من خلال ربط اثنين من أكياس الدواء، والمواد الفعالة في الطب الصيني يخرج، ومن ثم مباشرة إلى أمراض الكلى. وفي الوقت نفسه، الدم الكافي والأكسجين والمواد المغذية، وبالتالي فإن الكلى يمكن أن تساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة والتخفيف من الالتهاب والتخثر الدم.

ويشمل العلاج المناعي التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي، انسداد المناعة، المناعة، و إمونوبروتكتيون، والهدف من ذلك هو تعديل اضطرابات المناعة وحماية الجهاز المناعي من التلف.

تطبيق هذه الأساليب سوف تساعد المرضى على إصلاح أمراض الكلى، واستعادة وظيفة الكلى، ومستويات الكرياتينين يمكن تخفيضها بشكل أساسي.

هل لديك إيغا اعتلال الكلية وكذلك الكرياتينين 2.1؟ هل تريد أن تعرف المزيد عن كيفية العلاج الطبيعي علاج تفاصيل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى وضع حالتك ورقم الهاتف kidneyfailurecn@hotmail.com أو رسالة على النحو التالي. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق