احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو زرع الكلى أفضل خيار لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟


سيدي، مرحبا، أنا أعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات، ومن ثم يكون زرع الكلى. ثم مرة أخرى أنا تكيس الكلى غسيل الكلى بسبب تكرار، والآن أنوي إجراء عملية زرع الثاني، يمكن ذلك؟

في الواقع، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي في ​​الكلى، والتي تنمو العديد من الخراجات في الكلى، مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من الخراجات تصبح أكبر وأكبر، والنتيجة هي توسيع الكيسات الكلوية وقمع المحيطة الخلايا والأنسجة التي تضر وظائف الكلى. مع الحد من وظيفة الكلى، وسوف ينصح المرضى لزرع الكلى لمساعدة المرضى على تمديد حياتهم. على الرغم من أن بعض المرضى قد يشعرون أن زرع الكلى هو علاج دائم للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، ولكن هذا هو الخطأ. بالنسبة لبعض المشاكل مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات، ليس هذا هو أفضل علاج لزرع الكلى، لأنها ورثت اضطرابات المناعة، وتغير الكلى لا يساعد المرضى على العيش حياة أطول جذريا.

هنا، ونحن ننصح أن يكون أفضل علاجك أولا عقد الخراجات الكلى ومن ثم استعادة وظيفة الكلى.

الصغرى التقليدية الطب الصيني العلاج الاختراق هو تطبيق موضعي من الأدوية العشبية الصينية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مساحيق لتحسين كفاءتها، ثم يتم تعبئتها مسحوق في عبوتين. ثم، ضع الحقيبتين على ظهر المريض لمدة 40-50 دقيقة. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية أن تكون مباشرة من خلال الآفة الكلى. وفي الوقت نفسه، يمكن أيضا الوصول إلى ما يكفي من الدم والأكسجين والمغذيات مباشرة في الوصول إلى آفات الكلى. ولذلك، فإن الكلى التالفة يمكن استعادة تدريجيا تدريجيا.

في جانب واحد، فمن الممكن لمنع نمو الخراجات الكلى عن طريق منع الافراج عن الخلايا الظهارية المادة الفعالة، من ناحية أخرى، لتعزيز إفراز السوائل الكيس عن طريق زيادة الدورة الدموية في السائل الكيس.

هذا العلاج يساعد المرضى على تجنب زرع الكلى الكلى المتعدد الكيسات، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تفاصيل هذه المعلومات، يرجى إرسال سيرتك الوضع ورقم الهاتف الحالي أو إرسال رسالة إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أدناه. نحن سعداء لخدمتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق