احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطرق المتاحة لمساعدة المرضى البقاء بعيدا عن غسيل الكلى


أنا مريض على غسيل الكلى وأنا أكره ذلك. أحاول العثور على طرق للبقاء بعيدا. هل بإمكانك مساعدتي. هذه رسالة تركها مريض غسيل الكلى الذي لديه غسيل الكلى لمدة نصف عام تقريبا. إذا كنت على غسيل الكلى وكنت تحاول طرق للخروج منه. يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب مباشرة. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

غسيل الكلى هو وسيلة لمساعدة المرضى على القضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات مما يساعد المرضى على تخفيف بعض الأعراض السريرية. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست مثالية جدا كما يعتقد المرضى. المرضى تذهب أيضا من خلال مختلف الآثار السلبية، وعلاوة على ذلك، فإن الآثار السلبية في كثير من الأحيان تجعل المرضى لا يريدون أن يكون جلسة أخرى لغسيل الكلى. والأسوأ من ذلك، لم يتم تحسين حالة المرضى تماما مع غسيل الكلى، على العكس من ذلك، تصبح وظيفة الكلى أقل وأقل ويصبح الناتج البول أقل وأقل.

يوفر مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى بشكل أساسي. وقد استخدم الطب الصيني لعلاج الأمراض المختلفة لآلاف السنين. وقد تطور الطب الصيني لعدة عقود، وطرح سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. كما يحسن وظيفة الكلى، وهناك احتمال كبير بالنسبة لك للبقاء قبالة غسيل الكلى.

تطبيق هذه العلاجات يحتاج إلى بيئة صحية ونظيفة الداخلية، وبالتالي، يجب التخلص من مختلف النفايات والسموم المودعة في الدم بعيدا عن الدم. وبالنظر إلى هذا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

اعتمد الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لاستعادة وظائف الكلى وكذلك إصلاح الكلى المريضة. هذا هو تطبيق الخارجية التي يتم اختيار العديد من الأدوية العشبية للمرضى على أساس حالتهم المرض الحالي. يتم جمع مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في اثنين من الحقائب الطبية، ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 40-50 دقيقة. مع مساعدة من آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق