احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي معايير لبدء العلاج في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية


في الوقت الحاضر، مدفوعا أنماط الحياة غير الصحية وعادات المعيشة، المزيد والمزيد من الناس يعانون من أمراض الكلى ومتلازمة الكلوية هو واحد منهم. في حين، العديد من المرضى حريصون على معرفة ما هي المعايير لبدء العلاجات في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية.
وتتميز متلازمة الكلوية مع تورم شديد، بروتينية، نقص بروتينات الدم، فرط بوتاسيوم الدم. دون إدارة فعالة والعلاجات، متلازمة الكلوية تتطور بسهولة، وأنه يتدهور إلى الفشل الكلوي بسهولة. لذلك، نقترح عليك أن تتلقى العلاجات في أقرب وقت ممكن لمنع ... اقرأ المزيد

Articles

ما إذا كانت الخلايا الجذعية ناجحة لمرض الكلى المزمن


ويصف مرض الكلى المزمن كما فقدان تدريجيا من وظائف الكلى. دون وظيفة الكلى المناسبة، لا بد المرضى لتجربة مختلف الآثار السلبية. لذلك، يتساءل المرضى ما إذا كانت الخلايا الجذعية ناجحة لمرض الكلى المزمن.
في الواقع، والخلايا الجذعية ناجحة لعلاج أمراض الكلى، ولكن يجب التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات بعيدا السموم والمنتجات النفايات المختلفة، وبالتالي، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لفرز مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما .
في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى، تم اعتماد سلسلة من ... اقرأ المزيد

Articles

علاج لخفض الكرياتينين 8 مع فسغس


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الكلى بما في ذلك المرضى الذين يعانون من فسغس. إذا كان المريض يعاني من الكرياتينين 8، فإنه يشير إلى أنه في المرحلة 5 الفشل الكلوي الذي هو في المرحلة النهائية مرض الكلى. لذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة لخفض الكرياتينين 8 مع فسغس.
أولا وقبل كل شيء، هل تعرف لماذا مرضى فسغس الكلى يعانون من الكرياتينين 8؟
فسغس، التصلب القطعي التنسيقية القطاعية، هو اضطراب المناعة التي العديد من الكبيبات هي ندبة ... اقرأ المزيد


Articles

هل هناك علاج لمساعدة المرضى الذين يعانون من بروتينية مستعصية الحصول على أفضل


بروتينية مستعصية يعني أن البروتين يحدث في البول المرضى مرارا وتكرارا وليس هناك علاج فعال للتعامل معها. ونتيجة لذلك، والمرضى حريصون على معرفة هناك علاج لمساعدة المرضى الذين يعانون من بروتينية مستعصية الحصول على أفضل.
إذا كنت ترغب في تخفيف بروتينية مستعصية، عليك أن تجعل من الواضح لماذا يعانون من مرضى الفشل الكلوي منه. فقط كان يعالج من الجذر يمكن أن يعامل بروتينية في الأساس. بروتينية مستعصية يعني أن الكلى المريضة لا يمكن إصلاحه بشكل أساسي. العلاج الحالي يركز على إعادة ... اقرأ المزيد

Articles

يمكن الفشل الكلوي المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 8.6 البقاء على قيد الحياة دون غسيل الكلى


في العيادة، طالما الكرياتينين هو أعلى من المعتاد، فإنه يشير إلى أن أكثر من 50٪ وظائف الكلى قد تضررت. الكرياتينين 8.6 يعني أن هناك نسبة كبيرة من وظائف الكلى قد فقدت. لذلك، المرضى حريصون على معرفة يمكن مرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.6 البقاء على قيد الحياة دون غسيل الكلى.
لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من الكرياتينين 8.6؟
الكرياتينين هو نوع من النفايات المنتج التي تنتجها الكلى. عندما تنخفض وظائف الكلى، لا يمكن إزالة الكثير من السموم والنفايات بعيدا عن الدم أكثر ... اقرأ المزيد

Articles

ما الأدوية العشبية هي جيدة لارتفاع مستوى الكرياتينين وتورم
ارتفاع مستوى الكرياتينين وتورم يحدث بسبب انخفاض وظائف الكلى. منذ غسيل الكلى وزرع الكلى ليست أفضل خيار لعلاج أمراض الكلى، والمرضى يتساءلون أن ما الأدوية العشبية جيدة لارتفاع مستوى الكرياتينين وتورم.
في الصين، جلبت مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى سنوات عديدة التنمية الطبية على مدى السنوات القليلة الماضية فوائد غير متوقعة للمرضى.ونتيجة لذلك، تم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى.
أولا وقبل كل شيء، في حالة الفشل الكلوي، هناك نفايات وسموم هائلة تتراكم في ... اقرأ المزيد