احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما إذا كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي 4 لديهم الفرصة لتحسينها


في الممارسة السريرية، وقد اعتبر الفشل الكلوي 4 المرحلة الثانية في وقت لاحق من أمراض الكلى. العديد من المرضى قد يكون مثل هذه الأسئلة، وتتاح لهم الفرصة لتحسين حالة المرض من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي 4 مرضى. إذا كان لديك هذه المشكلة، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمزيد من التفاصيل.
على الرغم من أن الفشل الكلوي 4 هو مرحلة متأخرة من أمراض الكلى، وهذا لا يعني أننا لا يمكن أن تحسن وظيفة الكلى للمريض. ... اقرأ المزيد

Articles

هل هناك أي طريقة لجلب الكرياتينين 800 أسفل دون القيام غسيل الكلى


مرحبا، أنا تعبت من غسيل الكلى وفي المرحلة الرابعة الفشل الكلوي. هل هناك أي طريقة يمكن أن أحضر بلدي الكرياتينين 800 أسفل. هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتريد أن تقلل من ذلك دون القيام غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى الاتصال أونلين دكتور مباشرة. نحن سعداء لمساعدتك.
الكرياتينين هو النفايات الكيميائية في الدم الذي يمر من خلال الكلى ليتم تصفيتها والقضاء عليها في البول. عندما مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، فإنه يشير إلى أن هناك شيئا خاطئا ... اقرأ المزيد

Articles

يمكن عكس تلف الكلى مع فسغس


"لقد تم تشخيص مع فسغس ولديه الأضرار التي لحقت الكلى، ويمكن أن يكون عكسه"، في الآونة الأخيرة، وصلنا طلب الكثير من الأسئلة من هذا القبيل، هل لديك واحدة؟ إذا كان الأمر كذلك، ورحب لك لإضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.
فسغس هو اضطراب في المناعة حيث الكبيبات، المدخن من الكلى، معطوب وجزء منه فقط هو المشاركة في. مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من الكبيبات سيكون معطوبا، مما يزيد من الضرر وظائف الكلى.
يبدو أن غسيل ... اقرأ المزيد


Articles

كيف يمكنني أن أشفي كليتي مع مرض الكلى في نهاية المرحلة


يشير نهاية المرض الكلوي المرحلة إلى حقيقة أن كنت في المرحلة الأخيرة من أمراض الكلى وتحتاج إلى اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لتجنب المزيد من الضرر. كيف يمكن للمرضى شفاء الكلى مع نهاية المرحلة المرض الكلوي؟ هذه المقالة سوف تشرح كيف تساعد العلاجات الطبيعية المرضى على شفاء الكلى المريضة.
في الوقت الحاضر، زرع الكلى لا يزال التيار الرئيسي في المرضى الذين يعانون من المرحلة الأخيرة مرض الكلى. بل هو زرع الأعضاء من الكلى في المرضى الذين يعانون من نهاية ... اقرأ المزيد

Articles

يجب أن أحصل على الخيار الثاني مع الكرياتينين 3.79 والمرحلة 5 الفشل الكلوي


عندما تقدم تلف الكلى إلى مرحلة معينة أو المرضى لا يمكن التسامح أعراض الفشل الكلوي، والمرضى القيام غسيل الكلى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وتخفيف بعض أعراض التسمم وإبطاء تطور المرض. من خلال العقد، العديد من المرضى يتساءلون أنه يجب أن يحصل على الخيار الثاني مع الكرياتينين 3.79 والمرحلة 5 الفشل الكلوي. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.
في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة ... اقرأ المزيد

Articles

ما الأعشاب أو المكملات الغذائية يمكن أن يوصى لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات


كل واحد يعرف مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الوراثية وليس هناك علاج تماما لذلك. لذلك، كل ما عليك القيام به هو محاولة قصارى جهدهم لإبطاء تطور المرض ومنع المزيد من الضرر، ونتيجة لذلك، فإنها تحتاج إلى معرفة ما الأعشاب أو تكملة يمكن التوصية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات.
في مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهناك عدد لا يحصى من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من الخراجات الحصول على أكبر وأكبر، ونتيجة لذلك، الخراجات ... اقرأ المزيد