احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاج البديل لغسيل الكلى العلاجات

سريريا، غسيل الكلى هو النهج الأكثر شيوعا لمرضى أمراض الكلى. المرضى لا بد أن تواجه مختلف الآثار السلبية، مثل فقر الدم وتشنج العضلات. ما هو أسوأ، وسوف تتأثر جودة حياتك بشدة. لذلك، المرضى غالبا ما يتساءلون ما هي العلاجات البديلة لعلاج الكلى؟
أولا وقبل كل شيء، عليك أن تجعل من الواضح أن لماذا تحتاج إلى القيام غسيل الكلى. هو فقط لأن كنت عانت من انخفاض وظيفة الكلى التي تتسبب أساسا من ترسب المنتجات النفايات والمواد السامة. عادة، فإن جسمنا هضم الطعام ... اقرأ المزيد

Articles

يمكن الخلايا الجذعية العلاج مساعدة المرضى تجنب غسيل الكلى


على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم، وفي الوقت نفسه، فإنه غالبا ما يجعلك تواجه آثارا سلبية مختلفة. ما هو أسوأ، غسيل الكلى ليست طريقة أساسية لمساعدتك على العيش حياة أفضل. في الآونة الأخيرة، والمزيد والمزيد من المرضى يتساءلون يمكن أن تنبع الخلايا مساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى.
أمراض الكلى هو نوع من مرض الكلى التدريجي، الذي يتقدم إلى مرحلة نهاية المرض الكلوي تدريجيا دون العلاجات المناسبة، مما أدى إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي. ... اقرأ المزيد

Articles

ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى


على الرغم من أن غسيل الكلى يأخذ آثارا لمساعدة المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم. ولذلك، فإن معظم المرضى يتساءلون كيف يمكن لمرضى أمراض الكلى علاج أمراض الكلى دون القيام غسيل الكلى. الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك في التفاصيل أو إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 8615233618520. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.
شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، أكبر مستشفى أمراض الكلى المهنية في الصين، يتلقى عددا كبيرا من مرضى ... اقرأ المزيد


Articles

أفضل خيار العلاج للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى لمدة 3 سنوات


على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم والمرضى مفيدة الكثير، وهذا لا يعني أنه يمكنك أن تعيش بقية حياتك مع غسيل الكلى. جنبا إلى جنب مع غسيل الكلى، كنت ملزمة لتجربة آثار سلبية مختلفة، وسوف تتأثر جودة حياتك والعمر المتوقع بشدة. ولذلك، فإن معظم المرضى يتساءلون أن ما هو أفضل خيار العلاجات للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى لمدة 3 سنوات.
أولا وقبل كل شيء، هل تعرف لماذا تحتاج غسيل الكلى؟
إذا كنت أيضا أتساءل هذا، ... اقرأ المزيد

Articles

يمكن للمريض مع 20٪ وظيفة الكلى تجنب غسيل الكلى


إذا كان الشخص مع 20٪ وظائف الكلى، فهذا يعني أنك بالفعل في المرحلة 5 الفشل الكلوي الذي هو المرحلة الأخيرة من مراحل أمراض الكلى. للمرضى الذين هم على خشبة المسرح، وغالبا ما تكون هناك حاجة للقيام غسيل الكلى للحفاظ على بقية حياتهم. ومع ذلك، العديد من المرضى لا تزال تريد الابتعاد عن غسيل الكلى. كيف يحدث هذا وما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟
السبب الذي تحتاجه غسيل الكلى هو بسبب انخفاض وظائف الكلى، وبالتالي، فإن الطريقة الأساسية التي يمكنك تجنب غسيل ... اقرأ المزيد

Articles

كيفية تخفيف بروتينية مع اعتلال الكلية السكري


حدوث اعتلال الكلى السكري في ارتفاع في الصين. أصبح اعتلال الكلية السكري السبب الثاني من المرحلة النهائية مرض الكلى في الصين، أدنى شأنا من كل نوع من مرض كبيبات الكلى. في أوروبا والولايات المتحدة، هو السبب الأول لتسبب الفشل الكلوي. كثير من الناس يعانون من هذا المرض الكلوي. أول علامة على اعتلال الكلية السكري هو بروتينية. لذلك، المزيد والمزيد من الناس يريدون تخفيف بروتينية مع اعتلال الكلية السكري.
ما هو بروتينية مع اعتلال الكلية السكري؟
أول علامة على اعتلال الكلية السكري هو ... اقرأ المزيد