احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يشعر المرضى بالضعف بعد زرع الكلى


زرع الكلى هو الإجراء الذي تم وضع الكلى الجديدة في الجسم لتحل محل الكلى المريضة. نظريا، الكلى الجديدة يمكن أن تفعل ما الكلى الصحية يمكن القيام به، والتي يمكن أن تساعد المرضى على تخفيف معظم أعراض التسمم وتجنب المضاعفات. في الآونة الأخيرة، والمرضى يتساءلون لماذا يشعر المرضى الضعف بعد زرع الكلى.
المرضى يشعرون ضعف يعني أن الكلى ربما غير قادر على العمل مرة أخرى. هناك عدة أسباب تجعل المرضى يشعرون بالضعف.
1، وانخفاض ضغط الدم. عندما تنخفض وظائف الكلى، والكلى غير قادر ... اقرأ المزيد

Articles

أي اقتراح على الغثيان والقيء في مرضى غسيل الكلى


في السريرية، غسيل الكلى هو علاج لمساعدة المرضى على تخفيف بعض الأعراض السريرية، ومع ذلك، فإن عددا من المرضى يعانون أيضا من الغثيان والقيء. لماذا يحدث هذا وهل هناك أي اقتراحات أو سلبية على الغثيان والقيء في مرضى غسيل الكلى؟
غسيل الكلى هو العلاج الزماني لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما وذلك للتخفيف من الأعراض السريرية. ومع ذلك، لأسباب مختلفة، المرضى يعانون أيضا من الغثيان والقيء أثناء عملية غسيل الكلى. المرضى أكثر عرضة لمعرفة هل ... اقرأ المزيد

Articles

أفضل علاج لأمراض الكلى مع 15٪ عمل الكلى


15٪ وظيفة الكلى يعني أن الكلى غير قادرة على العمل بشكل جيد للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والأسوأ من ذلك، ويشير 15٪ وظيفة الكلى أيضا إلى أنك بالفعل في مرحلة نهاية المرض الكلوي. لذلك، يتساءل المرضى أن ما هو أفضل علاج لأمراض الكلى مع 15٪ وظيفة الكلى.
في الوقت الراهن، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، وإلا، المزيد والمزيد من الضرر على وظائف الكلى تحدث.
في الصين، جلبت مستشفى هواشيا ... اقرأ المزيد


Articles

يمكن أن تباطأ الكلى الفشل أسفل بطبيعة الحال


الفشل الكلوي هو حالة المرض الذي الكلى غير قادر على القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. دون إدارة فعالة، الفشل الكلوي يتطور إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي بسهولة. في حين، يمكن أن تباطأ الفشل الكلوي بشكل طبيعي؟
الفشل الكلوي هو نوع من مرض الكلى التدريجي، والذي يتطور إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي بسهولة دون السيطرة الفعالة العلاج. من أجل مساعدة المرضى يعيشون حياة ذات جودة عالية، والمرضى حريصون على معرفة يمكن تباطأ الفشل الكلوي بشكل طبيعي.
في الصين، شيجياتشوانغ ... اقرأ المزيد

Articles

يكد مرضى وجود الكرياتينين 9 و غفر 10، ماذا أفعل


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الجيني، مما يقلل من وظائف الكلى بسهولة. ونتيجة لذلك، المرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر التي تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين وانخفاض مستوى غفر. في الآونة الأخيرة، والمرضى يكد الذين يعانون من الكرياتينين 9 و غفر 10 يتساءلون أن ما ينبغي القيام به معها.
ارتفاع مستوى الكرياتينين يجعل المرضى تجربة بعض المضايقات، والتي غالبا ما يتم حلها عن طريق غسيل الكلى. ومع ذلك، المرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية ... اقرأ المزيد

Articles

كيفية إبطاء بشكل طبيعي إلى أسفل وتيرة التنمية من الفشل الكلوي


يحدث الفشل الكلوي عندما الكلى لا يمكن القضاء على السموم لا يمكن تماما حالة المرض في المختبر من النفايات. بدون إدارة فعالة، والفشل الكلوي، وأمراض الكلى المرحلة النهائية من السهل للدخول. الفشل الكلوي الطبيعي يمكن أن يبطئ ذلك؟
الفشل الكلوي هو التطوير المستمر لأمراض الكلى، هم عرضة لتطوير مرض الكلى في نهاية المرحلة دون علاج فعال. من أجل مساعدة المرضى على العيش ونوعية الحياة، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي قد تكون حريصة على معرفة كيفية إبطاء.
في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى الكلى ... اقرأ المزيد