احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أفضل علاج لعلاج 3 سنوات طفل قديم مع متلازمة الكلوية


وعادة ما ينظر إلى متلازمة الكلوية عند الأطفال. كما كل طفل هو مستقبلنا، نحن بحاجة إلى محاولة قصارى جهدنا لمنحهم مستقبل مشرق. في الوقت الحاضر، والمرضى حريصون على معرفة ما هو أفضل علاج لعلاج 3 سنوات من العمر طفل مع متلازمة الكلوية.
متلازمة الكلوية هو اضطراب المناعة التي بعض التغييرات بما في ذلك تورم شديد، وكمية كبيرة من بروتينية، فرط بوتاسيوم الدم ونقص بروتينات الدم. المنشطات هي العلاج المشترك للتعامل مع مشاكل بروتينية، ولكنه أيضا يجعل المرضى يعانون من مختلف الآثار ... اقرأ المزيد

Articles

كيف يمكنني العيش حياة أطول مع المرحلة 5 الفشل الكلوي


في الواقع، وقد اعتبر المرحلة 5 الفشل الكلوي على أنها المرحلة النهائية من أمراض الكلى، وأنه من الصعب بالنسبة لهم أن يعيشوا حياة أطول. في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من المرضى حريصون على معرفة كيف يمكن أن يعيش حياة أطول مع المرحلة 5 الفشل الكلوي؟
ويؤكد خبراء الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ أن تحسين وظائف الكلى يساهم كثيرا لإطالة عمرهم المتوقع لأنه طالما أن وظائف الكلى يحسن، يمكن أن يمتد عمرك المتوقع بشكل طبيعي.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقدمت سلسلة ... اقرأ المزيد

Articles

أي نصيحة للمرحلة 5 الفشل الكلوي مع يكد


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من أمراض الكلى الوراثية التي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. الى جانب ذلك، يتم تكبير حجم وعدد من الخراجات تدريجيا. ونتيجة لذلك، يحدث الفشل الكلوي بسهولة. منذ غسيل الكلى وزرع الكلى لا يمكن التعامل مع بشكل فعال، وبراءات الاختراع يتساءل المشورة لمرحلة 5 الفشل الكلوي مع يكد.
المرحلة 5 الفشل الكلوي هو المرحلة النهائية من المرض الكلوي، الأمر الذي يجعل المرضى حريصة على العثور على علاج للتعامل مع أمراض الكلى.
زرع الكلى أو الجراحة ... اقرأ المزيد


Articles

يمكن المرحلة 4 الفشل الكلوي مع بروتينية مستعصية الاستفادة من العلاج الجزئي الصيني


وقد اعتبر المرحلة الرابعة الفشل الكلوي كالمرحلة الثانية المتقدمة من مرض الكلى والمرضى الذين يعانون من سلسلة من أعراض التسمم، بروتينية هو واحد منهم. لذلك، والمرضى يتساءلون أن يمكن أن المرحلة 4 الفشل الكلوي مع بروتينوريا مستعصية تستفيد العلاج الجزئي الصيني.
في الواقع، ويسمى العلاج الجزئي الصيني أيضا الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي وهذا هو أحدث ويمكن أن المرضى مفيدة. فإنه يأخذ آثار عالية لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.
الكلى هو جهاز مهم لفرز مختلف السموم والنفايات وإعادة امتصاص المواد المفيدة في ... اقرأ المزيد

Articles

بعض السبل الممكنة لخفض ارتفاع الكرياتينين والحد من بروتينية


وينظر إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين وبروتينية عادة في الكلى مرضى الفشل. ومنذ وقوع العديد من الأعراض التسمم عندما يعاني المرضى من ارتفاع الكرياتينين وبروتينية، فإنها تتساءل بعض السبل الممكنة للتعامل معها.
في حالة طبيعية، والكلى هي المسؤولة عن التغوط مختلف السموم ومنتجات النفايات التي تنتجها أجسامنا في عملية هضم وإمتصاص ثانية مواد مفيدة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء في الجسم مرة أخرى. ومع ذلك، وأمراض الكلى يحدث بسهولة عند بعض العوامل مثل تعد مدة ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري، واضطراب ... اقرأ المزيد

Articles

الطب الصيني ل 26٪ وظيفة الكلى اليسار


26٪ وظيفة الكلى يعني أنه لم يبق سوى القليل من وظيفة، ونتيجة لذلك، سوف تكون حياتك نوعية الحياة والعمر المتوقع مهددة كثيرا. كما غسيل الكلى وزرع الكلى لا يمكن أن تساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى بشكل فعال، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون هناك أي الطب تشينس ل 26٪ وظيفة الكلى.
في الصين، وقد تم استخدام الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى منذ آلاف السنين، إلى جانب ذلك، تم تطوير عدد من العلاجات لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما.
أولا وقبل ... اقرأ المزيد