احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من المستحسن لإعتلال الكلى السكري إلى شرب الكثير من الماء

العطش أو شرب الكثير من الماء هو واحد من أعراض مرض السكري. أمراض الكلى الشركات دائما مع مرض السكري إذا كان المرضى لا يستطيعون السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد للغاية. عندما يحدث أمراض الكلى، غير أنه من المستحسن لإعتلال الكلى السكري إلى شرب الكثير من الماء؟

ما هي نتائج سيئة لمرضى السكر يعانون من مرض في الكلى بعد شرب الكثير من الماء؟

ارتفاع ضغط الدم

بسبب ارتفاع مستوى السكر في الدم، سوف يتم امتصاص الماء من الأنسجة حول الأوعية الدموية. حتى إذا كنت شرب الكثير من الماء، فإن حجم الدم تكون كبيرة، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وعبء قلبك.

المزيد من الضرر للكلى

الكلى هي الأجهزة الرئيسية لازالة السوائل الزائدة من الجسم. وشرب الكثير من الماء يزيد من حجم العمل من الكليتين. يمكن للخلايا الكلى التالفة لا تتحمل العبء الثقيل، مما أدى إلى تدمير أخرى من أنسجة الكلى.

غيرها من أجهزة ضرر

نظرا لتناول الكثير من المياه، قد تضعف من تركيز الدم، مما أدى إلى انخفاض مستوى الأوكسجين في الدم. والمرضى الذين يشعرون بالدوار بعد شرب الكثير من الماء. وغيرها من الأجهزة لا تعمل بشكل جيد كذلك.

علاج فعال لمرض السكري وأمراض الكلى

العلاج المناعي هو علاج جديد وفريد ​​من نوعه لعلاج أمراض الكلى والسكري. ضمن سلسلة من العلاجات في العلاج المناعي، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا غير صالح لعلاج أمراض الكلى والسكري.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور الطب الصيني التقليدي، والتي يمكن الاستفادة الكاملة من المكونات من الأعشاب الصينية. من خلال الأوعية الدموية معلقا، ضد الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتسارع دوران الأوعية الدقيقة، ويمكن ان يعطي بيئة جيدة الداخلية والأعراض تحويل.

خلية العلاج

العلاج بالخلايا (زرع الخلايا الجذعية) هو العلاج الأكثر فعالية لاعتلال الكلية السكري. وفرت البيئة الداخلية هي مناسبة لنمو الخلايا الجذعية، فإنها تفرق في أنواع مختلفة من الخلايا لمطالب الكلى والبنكرياس. وهذه الخلايا الجديدة محل الخلايا التالفة واصلاح الكلى والبنكرياس والأنسولين. ونتيجة لذلك، يمكن علاج أمراض الكلى والسكري المعاصرة.

هل من المستحسن لإعتلال الكلى السكري إلى شرب الكثير من الماء

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق