احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 كد مريض تحت غسيل الكلى: كيف يمكنني حفظه


غسيل الكلى هو شائع الاستخدام في المرحلة 5 مرضى كد لمساعدتهم على تخفيف مختلف أعراض التسمم وتجنب المضاعفات. ولكن غسيل الكلى ليس علاجا مثاليا كما يعتقد المرضى. في الآونة الأخيرة، والمريض يتساءل أنه إذا كان حكيم 5 الفشل الكلوي المريض تحت غسيل الكلى، وكيف يمكننا أن نساعد على إنقاذه.

ويعتقد عادة أن غسيل الكلى سيتم استخدامها في المرحلة 5 كد لمساعدة المرضى على العيش حياة أفضل، ولكن غسيل الكلى فقط يمكن أن تساعد المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم السريرية مؤقتا، بعد غسيل الكلى، ويبدو أن المرضى في خطر كبير أن يعاني من هذه المضايقات مرة واحدة مرة أخرى. ما هو أسوأ، غسيل الكلى أيضا يجعل المرضى تذهب من خلال العديد من الآثار السلبية، الأمر الذي يجعل المرضى لا يريدون أن يكون جلسة أخرى لغسيل الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى خيار آخر لعلاج مرضى الفشل الكلوي، وهذا هو الطب الصيني. ويستخدم الطب الصيني لتفعيل الدم وكذلك الأكسجين داخل الجسم ومساعدة الكلى شفاء في حد ذاته. وعلاوة على ذلك، تم تطوير الطب الصيني لعدة عقود، وطرح سلسلة من العلاجات الطبيعية من قبل عدد من خبراء الكلى هنا. تطبيق هذه العلاجات الطبيعية، وحالة الكلى المرضى تحسنا ملحوظا.

في المرحلة 5 كد، سيكون هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في جسم المريض، إلى جانب ذلك، ترسب السموم والنفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. ولذلك، تطهير مختلف السموم والمنتجات النفايات تساهم كثيرا لإصلاح الكلى المريضة. وبالنظر إلى هذا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني لديه وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم، مهينة خارج الخلية المصفوفة، وخلايا الكلى المريضة والأنسجة يمكن إصلاح خطوة بخطوة.

مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي، ونتيجة لذلك، يمكن تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي وفعال.

إذا كنت مرحلة 5 الفشل الكلوي وتريد أن تجد العلاج لتجنب غسيل الكلى، ورحب لك لإرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق