احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يمكن للمرضى القيام به لعكس أمراض الكلى والحفاظ عليها من غسيل الكلى


مرض الكلى هو مرض مرض التدريجي وبعد ذلك غسيل الكلى سيتم استخدامها لإبطاء تطور المرض. ومع ذلك، على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى على تخفيف بعض الأعراض السريرية مؤقتا، فإنه يجعل المرضى تذهب من خلال العديد من الآثار السلبية، وبالتالي، والمرضى حريصون على معرفة ما يمكن للمرضى القيام به لعكس أمراض الكلى وإبقائها قبالة غسيل الكلى.

ويشير مرض الكلى إلى أن هناك عدة خلايا الكلى المرض والأنسجة أو حتى الخلايا الميتة والأنسجة في الكلى. ما يمكننا القيام به هو إنقاذ خلايا الكلى المريضة والأنسجة أكبر عدد ممكن، ولكن غسيل الكلى لا يزال العلاج المشترك لمرضى أمراض الكلى. عندما يكون مستوى الكرياتينين المرضى أعلى من المعدل الطبيعي، غسيل الكلى سيكون الخيار الأول للمرضى للتخفيف من بعض الأعراض السريرية.

من أجل مساعدة المرضى على العيش حياة صحية دون القيام غسيل الكلى، يتم اعتماد العلاجات شاملة وكاملة للمرضى لإصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

السموم إزالة العلاج هو علاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، مما يساعد ليس فقط المرضى منع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات تلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة.

إذا كنت ترغب في عكس أمراض الكلى وتجنب غسيل الكلى، ببساطة مسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات لا يمكن أن تحل المشكلة، وهناك حاجة إلى علاجات أخرى لإصلاح الكلى المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

حمام العلاج هو العلاج الذي الكثير من الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تحطيم مسحوق المكرر من الأدوية العشبية في الماء الذي يحتاج المرضى إلى تزج الجسم لمدة 40-50 دقيقة. خلال عملية العلاج، سوف عرق كثيرا، ونتيجة لذلك، سيتم مسح الكثير من المواد السامة والنفايات بعيدا عن الجسم جنبا إلى جنب مع كمية كبيرة من العرق. بالإضافة إلى، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام القدم، تبخير العلاج، العلاج بالإبر تستخدم لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

إذا واصلتم أخذ هذا العلاج بانتظام، يمكن استرداد وظيفة الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي، ونتيجة لذلك، يمكن تجنب غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في هذه العلاجات، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن، نحن سعداء لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com

رقم الهاتف أو رقم ال واتساب +008615233618520

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق