احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج لوقف بروتينية مع يكد


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع شائع من أمراض الكلى ومن ثم سوف يكون من ذوي الخبرة بروتينية في المرضى الذين يعانون من يكد. لذلك، المرضى يتساءلون أن هناك علاج لوقف بروتينية مع يكد. يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب لمعرفة المزيد من التفاصيل.

يظهر بروتينية لأن هناك شيء خاطئ مع حاجز تصفية وكذلك حاجز المنحل بالكهرباء على الكلى. لا يمكن إعادة امتصاص البروتينات في الجسم مرة أخرى عن طريق الكلى، وتسرب إلى البول، مما يؤدي إلى بروتينية. بالإضافة إلى ذلك، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الجيني الذي الخراجات لا تعد ولا تحصى تتطور وتنمو على الكلى. مع مرور الوقت، وحجم وعدد من الخراجات والحصول على أكبر وأكبر، وإلحاق أضرار وظائف الكلى.

على الرغم من أن بروتينية لا يجعل الآلام للمرضى، فإنه يشير إلى مشكلة حادة مع وظيفة الكلى، وبالتالي، مرة واحدة بروتينية يبدو المرضى بحاجة إلى اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو الأكثر شهرة للمرضى لوظيفتها ملحوظة في تعزيز وظائف الكلى وكذلك تقلص كيسات الكلى بشكل طبيعي.

هذا هو تطبيق خارجي، والتي من المتوقع أن تحسن كثيرا في وظائف الكلى. أخذ هذا العلاج، الخراجات المرضى ليس فقط تقلصت بشكل طبيعي، وظيفة الكلى أيضا يمكن أن تعزز إلى حد كبير.

ويستخدم هذا العلاج مع الأدوية العشبية الهائلة التي يتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة، من خلال ربط آلة التناضحي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق داخل آفات الكلى مباشرة.

مع مساعدة من هذا معالجة، النمو من كيسات كلى يستطيع كنت منعت من ينمو إن المواد نشطة في خلايا ظهارية من يطلق. ما هو أكثر من ذلك، يمكن تشجيع السوائل الخراجات من الجسم في البول إذا تم تحسين الدورة الدموية من الخراجات الجدار.

كما الخراجات الكلى يتقلص، ويمكن استرداد وظيفة الكلى، ونتيجة لذلك، بروتينية يمكن أيضا أن يخفف أساسا.

هل تعاني من بروتينية و يكد؟ يرجى إرسال حالتك الحالية وأومبر الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق