احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى الطريقة الوحيدة لمرضى السكري مع الكرياتينين 7.7


ويعتقد عادة أن غسيل الكلى هو خيار العلاج شيوعا المستخدمة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ولكن لم يعد السبيل الوحيد لعلاج أمراض الكلى. الآن، هذه المادة سوف يشرح ذلك بالتفصيل.

الكرياتينين 7.7 يشير إلى أنك بالفعل في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، وبالتالي، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فورية لإبطاء تطور المرض بشكل فعال، وإلا، يصبح مرضك حالة أسوأ وأسوأ من ذلك.

مرض السكري مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يشير إلى سنوات من مرض السكري غير المنضبط، وبالتالي، إذا كانوا يريدون السيطرة على تطور المرض، فإنها تحتاج إلى السيطرة على ارتفاع نسبة السكر في الدم في الدم.

في الصين، تم استخدام الطب الصيني لمساعدة المرضى على علاج المرض من الجذر. وعلاوة على ذلك، وقد تطور الطب الصيني منذ آلاف السنين. في مستشفى تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي. منذ إنشائها، وقد اتخذت هذا المستشفى طاقته لمساعدة المرضى على إنقاذ الكلى المرضى واستعادة وظائف الكلى.

هناك الكثير من العلاجات الطبيعية هنا لمساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى.

من بين علاجات أمراض الكلى، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي هو واحد الأكثر شهرة وفعالية. هذا هو التطبيق الخارجي الذي الكثير من الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، الدم الكافي والأكسجين والتغذية يمكن أن يسلم داخل آفات الكلى مباشرة، ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وأساسيا.

كما يحسن وظيفة الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن أن تخفض بشكل أساسي. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن عكس حالة المرض الخاص بك إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪، وبعد ذلك، إذا كان الضرر على وظائف الكلى أكثر من 50٪، على الرغم من أننا لا يمكن أن تساعدك على عكس حالة المرض، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على إصلاح الكلى المريضة وتحسين وظائف الكلى.

من المذكورة أعلاه، غسيل الكلى ليست هي الطريقة الوحيدة لمرضى السكري مع الكرياتينين 7.7. إذا كنت على استعداد لمحاولة هذا العلاج، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق