احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى والداء النشواني: ما هو عادي المستوى اليوريا المصل

كثير من الناس مع الداء النشواني ليست واعية من احتمال أن الداء النشواني يمكن أن يسبب أمراض الكلى إلى حد كبير. وجدت بعض الدراسات أن معظم المرضى الذين يعانون من الداء النشواني لها الفشل الكلوي الذي يثير مستوى اليوريا في الدم غير طبيعي.

المصل اليوريا مستوى

اليوريا هو المنتج النهائي للبروتين، ومعظمها يتم إزالتها من الدم عن طريق الكلى وتفريغها عن طريق البول. هناك أيضا القليل من اليوريا في الدم، وهو ما يسمى اليوريا في الدم. مستويات اليوريا العادية ما بين 10 و 20 ملغ / ديسيلتر في البالغين الأصحاء، وكبار السن في مستوى اليوريا الناس غالبا ما تكون بين 25 و 30 ملغ / ديسيلتر.

الكلى هي الجهاز الرئيسي لتصفية اليوريا من الدم إلى البول. ومع ذلك، فإن اليوريا البقاء في الجسم عندما تلف الكلى بواسطة الداء النشواني. مستوى عال جدا من اليوريا في الدم هو مؤشر على أن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد. اليوريا الكثير المودعة في الدم هو السم للجسم وغيرها من الأجهزة ستتأثر على مستوى عال من مستوى اليوريا في الدم.

كيفية الحد من مستوى اليوريا في الدم عادة لأمراض الكلى والداء النشواني؟

وينبغي بذل خطة النظام الغذائي للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى والداء النشواني. لسماد اليوريا هو المنتج النهائي للبروتين، وينبغي تجنب ارتفاع حمية لخفض مستوى أسفل اليوريا في الدم.

وينصح بعض الأدوية للمرضى الذين لإزالة اليوريا في الدم من الأمعاء، والتي لا يمكن التخلص من ارتفاع مستوى اليوريا في الدم من جذورها وستضر جهازك المعوي في نفس الوقت.

هل هناك علاج فعال على خفض ارتفاع مستوى اليوريا في الدم؟

العلاج المناعي هو علاج فريد من نوعه في المستشفى، والذي يحتوي على سلسلة من العلاجات. يمكن أن مانع المناعة وقف إنتاج اميلويد (وهو نوع من البروتين غير طبيعي) والتي يمكن أن تثير التهاب في الكلى. ويمكن لتكنولوجيا متقدمة لتنقية الدم النظيف بعيدا اميلويد من الدم. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كنس خارج اميلويد من الكليتين. في العلاج بالخلايا آخر يمكن أن (زرع الخلايا الجذعية) إصلاح أنسجة الكلى من خلال إنتاج عدد كبير من خلايا الكلى حاجة.

العلاج المناعي هو علاج صارم والعلمي الذي يربط بين العلاجات الأكثر فعالية واحدة تلو الأخرى بشكل مناسب.

أمراض الكلى والداء النشواني: ما هو عادي المستوى اليوريا المصل

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق