احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكبد باء وأمراض الكلى: ما الذي يمكن أن يعني خفض الكرياتينين عدا غسيل الكلى

في الأطفال واليافعين، وتتأثر بسهولة من قبل التهاب الكبد الوبائي، الذي يمكن أن يثير أمراض الكلى. وتعرض العديد منهم كما من أعراض المتلازمة الكلوية، مثل، بروتينية فرط شحميات الدم ونقص بروتينات الدم وفرط شحميات الدم. من دون علاج فعال، فإنه يتطور إلى فشل كلوي أو ESKD تدريجيا والمرضى سوف تحصل على الكرياتينين وغيرها من مستويات السموم.

ماذا يمكن أن يعني خفض الكرياتينين عدا غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هو وسيلة جيدة للحد من مستوى الكرياتينين في الدم من أجل توضيح البيئة الداخلية. من أجل خفض خفض مستوى الكرياتينين من جذورها، ينبغي اعتماد علاجات أخرى غير لغسيل الكلى. الآن المناعي سوف يتم عرض لك كعلاج جديدة وفعالة لعلاج التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى.

أكثر من رأي من العلاج المناعي

ومن المعروف أيضا العلاج المناعي ومعدلات الاستجابة biotherapy أو البيولوجية، والتي يمكن أن ترفع نظام المناعة الطبيعية للأمراض الدفاع. اضطراب الجهاز المناعي من الأسباب الرئيسية لكثير من الأمراض، والذي هو أيضا الهدف جهدنا لتحقيقه بمساعدة العلاج المناعي.

المناعي مانع

التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى مرض الكلى الثانوية، لذلك ينبغي أن التهاب الكبد (ب) التي تسيطر أولا من أجل وقف في الطريق الى تفاقم أمراض الكلى. يمكن أن مانع المناعي تحد من تكرار فيروس التهاب الكبد (ب) وكذلك التهاب في الكلى.

المناعي تنظيم وحماية

في هذه الخطوة، وجميع العلاجات تهدف إلى زيادة مناعة الخاص لمكافحة فيروس أو مجمع المناعي الجسم لا يمكن مسح بعيدا. نعلم جميعا أن الأعشاب الصينية يمكن أن تغذي جسمك لتنظيم الجهاز المناعي. ليس هناك علاج آخر رائع أن يبني على الأعشاب الصينية التقليدية الصينية --- الصغرى، Osmotherapy الطب. يمكن أن يجعل من المكونات النشطة استيعابها بسرعة من قبل الجسم وأسرع من آثار العلاجات الأخرى سوف اعطيكم مفاجأة.

ويمكن علاج الخلايا (زرع الخلايا الجذعية) توفير المزيد من الخلايا وصحية أكثر لتحل محل التالف منها، وهي تنظر في إعطائك كلية جديدة نسبيا حيوية والكبد. هذه الأنسجة الجديدة المتنامية في الكلى والكبد ملكا لك ولن يكون له أي رد فعل جهاز المناعة في الجسم.

التهاب الكبد باء وأمراض الكلى: ما الذي يمكن أن يعني خفض الكرياتينين عدا غسيل الكلى

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق