احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو العلاج بالخلايا مناسبة لمرضى السكري وأمراض الكلى

ويعتبر العلاج بالخلايا (زرع الخلايا الجذعية)، وأنجع علاج لمرض السكري وامراض الكلى. أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري يستهلك 23٪ في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، ويعتقد أيضا أنها السبب الرئيسي للوفاة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. من أجل الحيلولة دون أخذ على الغسيل الكلوي أو زرع الكلى، وتستخدم على نطاق واسع العلاج بالخلايا لعلاج مرض السكري وأمراض الكلى.

ما هو العلاج بالخلايا؟

العلاج بالخلايا يشير إلى استخدام خلايا غير ناضجة للتمييز بين الخلايا المختلفة لحاجة الجسم. وتستخدم الخلايا الجذعية في علاج الخلايا التي يمكن حقنها في الأوعية الدموية. ثم يمكنهم معرفة الأنسجة التالفة من خلال مجرى الدم وتستقر هناك لإصلاحها.

لماذا العلاج بالخلايا تعود بالنفع على المرضى الذين يعانون من مرض الكلى والسكري؟

قد يتم أثار مرض السكري عن طريق إفراز الإنسولين من البنكرياس أقل، وارتفاع مستوى السكر في الدم يسبب أمراض الكلى مع مرور الوقت. معطوبة كلا من البنكرياس والكلى وتحتاج إلى إصلاح لتحقيق الانتعاش.

مع وظيفة صاروخ موجه، ويمكن العثور على الخلايا الجذعية في البنكرياس الآفة بشكل عفوي والكلى. لديهم القدرة على تقسيم خلايا عديدة وفقا لحاجة الجسم. عندما يمكن استعادة الجهازين، سوف يفرز الانسولين من البنكرياس عادة وبالتالي فإن مستوى السكر في الدم سوف يكون أقل من أسفل. الى جانب ذلك، مع إصلاح الكلى، سيتم وظيفة الترشيح تحسنت كثيرا ومستوى السموم ستكون وصولا الى طائفة ومنتظم. ما هو أكثر، والخلايا الجذعية هي غريبة جدا للحد من مقاومة الانسولين في الجسم وزيادة حساسية الخلايا للانسولين.

غيرها من اهتمامه

الخلايا الجذعية هي بمثابة البذرة التي تحتاج إلى تربة خصبة لتنمو، لذلك ينصح المرضى لتلقي العلاج بالخلايا عندما حالتهم ليست سيئة. إذا حالتهم ليست مثالية لحقن الخلايا الجذعية، فإنها تحتاج إلى توضيح البيئة الداخلية. ويمكن اعتماد الصغيرة الصينية Osmotherapy دواء لتنظيف بعيدا بعض السموم من خلال توسيع الأوعية الدموية، تسريع دوران الأوعية الدقيقة، ومكافحة الالتهابات، وهلم جرا. يمكن أن تغذي جسمك بشكل جيد أيضا، والتي هي واحدة من خصائص الأعشاب الصينية ".

هو العلاج بالخلايا مناسبة لمرضى السكري وأمراض الكلى

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق