احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداء النشواني الكلوي: كيف لتطبيع أو خفض الكرياتينين

تلف أنسجة الكلى من قبل الداء النشواني، وهو ما يسمى الداء النشواني الكلوي في المجال الطبي. ومستوى الكرياتينين في الدم يمكن ارتفاع عندما الداء النشواني يؤثر على أنسجة الكلى. ارتفاع مستوى الكرياتينين تشير السموم في الدم هي في تركيزات عالية، والتي يمكن أن تهدد صحة الأجهزة الأخرى أو حتى على حياة المرضى. هل هناك أي علاج لتطبيع أو خفض مستوى الكرياتينين؟

الداء النشواني الكلوي

الداء النشواني الكلوي هو مرض الكلى الثانوية. في عبارة أخرى، الداء النشواني الكلوي يشير إلى نوع من أمراض الكلى الناجمة عن الداء النشواني. المرض الأساسي هو نتيجة لنظام المناعة غير طبيعي والتي تنتج كمية كبيرة من بروتين اميلويد دعا المختلين. الودائع اميلويد كثيرا في أنسجة الكلى، والتي يمكن أن تثير التهاب كلوي حاد. الداء النشواني الكلوي يتطور بشكل سريع جدا إلى تليف الكلى أو الفشل الكلوي، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

كيفية تطبيع أو خفض الكرياتينين؟

الرعاية للمرضى الداء النشواني الكلوي حول ما إذا كان هناك علاج فعال والتي يمكن أن تطبع أو خفض مستوى الكرياتينين.هناك أساسا طريقتان يمكن ان تخفض مستوى الكرياتينين.

واحد هو تنقية الدم الذي يضم امتزاز مناعي، ترشيح الدم، hemoperfusion وغسيل الكلى. اعتمادا على المعدات المتطورة، فإنها يمكن أن ترشيح السموم من الدم مثل الكلى. وسيتم خفض مستوى الكرياتينين وبالتالي انخفضت بنسبة استخدام هذه التقنيات. يبدو بسيط جدا لمرضى الداء النشواني الكلوي. في الواقع لتنقية الدم لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى، والمرضى الذين لديهم في الحصول عليها مرة كل اسبوع او حتى عدة في الأسبوع، وعليهم أيضا أن تحمل الآثار الجانبية لتنقية الدم.

والآخر هو لإصلاح أنسجة الكلى من أجل زيادة قدرة السموم وتصفية المياه الزائدة. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تنظيف بروتين المختلين للحد من التهاب كلوي. وبالاضافة الى ذلك يمكن أيضا أن توفر بعض العناصر النزرة لاسترداد خلايا الكلى. ويمكن أيضا أن العلاج بالخلايا (زرع الخلايا الجذعية) يمكن أن تستخدم لتزويد أنسجة الكلى الخلايا السليمة العديد من مصلحي. الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة والتي يمكن أن تفرق في الخلايا المختلفة لحاجة في الكلى. ويعتبر العلاج الأكثر فعالية لإصلاح أنسجة الكلى. طالما يتم إصلاح الكلى ويتم زيادة وظائف الكلى، والكلى تصفية أكثر السموم من الجسم. ونتيجة لذلك، وخفض مستويات الكرياتينين أسفل تلقائيا.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-treatment/393.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق