احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري وأمراض الكلى: لدي ألم عميق في صدري

وقال "لدي مرض السكري لعدة سنوات وكان قد تم تشخيص أنا من مرض الكلى قبل عدة أشهر. مؤخرا لدي دائما بألم عميق في صدري وأنا لا يمكن أن تتحرك ما لم يذهب بعيدا. "مرتبكة مريض واحد من ألم عميق في صدره.

لماذا أشعر بألم عميق في صدري؟

كان المريض يعاني من مرض السكري لعدة سنوات، وعلى المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم يؤدي الى مشاكل في الكلى عادة والذي هو أيضا السبب الرئيسي للوفاة لدى مرضى السكري. مرة واحدة مرضى السكر يعانون من أمراض الكلى، فإنه سيتم تطوير بسرعة أكبر من أي أمراض الكلى الأخرى. حتى في الوقت الذي لم يمض وقت طويل، فإن بعض المضاعفات من مرض الكلى تقدم، مثل ارتفاع ضغط الدم أو حتى بعض مشاكل في القلب والتي يمكن أن تؤدي إلى ألم عميق في الصدر. انها دائما لا تستمر لفترة طويلة ولكنها موجودة فقط لفترة قصيرة. معظم المرضى وبالتالي اعتقد الجسم عادة على ما يرام ويشعرون بعدم الراحة فقط في فترة زمنية قصيرة. انهم لا يعرفون من خطر تدل عليه هذه الأعراض.

ما هي المخاطر الناجمة عن مرض السكري وأمراض الكلى؟

إذا لا يمكن أن ضغط الدم المرتفع يمكن السيطرة عليها من قبل الأدوية، قد يكون سبب الإصابة بأمراض القلب عن طريق ارتفاع ضغط الدم ويمكن أن تهدد حياتهم. في معظم الحالات، سوف تضر أنسجة الكلى أكثر وأكثر أو التالفة، لذلك الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد مثل قبل. يتم إيداع فائض السوائل والمواد السامة في الجسم والتي لا يمكن تصريفها بواسطة الكليتين. وسيتم تسمم الكلى وغيرها من الأجهزة التي السموم. والمرضى يموتون من الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

كيفية التعامل مع مرض السكري وأمراض الكلى؟

من أجل إزالة ألم شديد في الصدر، ويجب أن نتعامل مع مرض السكري وأمراض الكلى من جذورها. العلاج المناعي هو العلاج الفردي في مستشفانا الذي يمكن تنظيف الأوعية الدموية بشكل جيد. ويمكن العلاج بالخلايا في العلاج المناعي إنتاج خلايا أكثر صحية وأكثر لإصلاح الأضرار في أنسجة البنكرياس والكلى. لذلك يمكن العثور على المرضى مرض الكلى والسكري وتعامل كل شيء بشكل جيد، وسوف يذهب معظم من أعراضهم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/425.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق