احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاقة بين مستويات الكرياتينين العالي والخلل في الغدة الدرقية

الكرياتينين هو نتاج النفايات من عملية التمثيل الغذائي في العضلات. عن المرضى الذين يعانون من اختلال وظيفي في الغدة الدرقية، ويمكن أن تشهد مستويات عالية من خلال سن الكرياتينين.

مستويات الكرياتين واختلالات الغدة الدرقية

ويتحدد مستوى الكرياتين حسب الجنس والعمر والخلفية العرقية وكتلة الجسم النحيل والنشاط البدني إلخ ومع ذلك، ترتبط أيضا مستويات الكرياتين مع نشاط هرمون الغدة الدرقية.

في الغدة الدرقية هناك لا قدر إنتاج الطاقة مستمرة منذ T4 و T3 (هرمونات الغدة الدرقية) ليست في العمل بفاعلية. ونتيجة لذلك، عضلاتك (والتي لا تعطل عادة) القيام به، والإنزيم المسؤول عن تدهور العضلات هو الكرياتين، فوسفات الكرياتين في العضلات الذي يكسر في الكرياتينين.

ماذا يعني هذا البحث العثور عليها؟

ووفقا للبحث، وجدت أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الغدة الدرقية، أو ارتفاع نشاط الغدة الدرقية، وتنتج كميات أقل بكثير من الكرياتين من المعتاد. عقدت العكس هو الصحيح لمرضى الغدة الدرقية، أو انخفاض نشاط الغدة الدرقية - هؤلاء الأفراد لديهم مستويات أعلى بكثير من الكرياتين.

الكرياتينين وأضرار في الكلى

بحرية يتم تصفية الكرياتينين في البول، مع استيعاب القليل ويتم العثور على الجزء الأكبر منه في البول. إذا كان مستوى الكرياتينين عال، فإنها تشير عادة أضرار في الكلى.

إذا كنت تشخيص الخلل في الغدة الدرقية، وفرصة لك للحصول على تعويضات الكلى أكبر لمشاكل الغدة الدرقية تشارك دائما يحصل على الكلى مع مرور الوقت. غيرها من اعراض امراض الكلى التي تحدثها اختلالات الغدة الدرقية ما يلي:

للفقراء في الدافع الجنسي و / أو وظيفة

قليل الملح في الدم (عدم التوازن المنحل بالكهرباء)

-ارتفاع الكرياتين

-رغوي البول (البول رغوي والخلل في الغدة الدرقية)، دم في البول

وبالاضافة الى مشاكل الغدة الدرقية والأضرار الكلى، وعوامل أخرى يمكن أن ترفع أيضا مستويات الكرياتينين. على سبيل المثال، يمكن للناس عضلي جدا تنتج أكثر، وبالتالي يكون أعلى الكرياتينين، ولكن طبيعي تماما، ومستويات الكرياتينين. تناول الكثير من الاغذية البروتينية يمكن أن تساعد أيضا مستويات الكرياتينين يمبروف، ولكن في هذه الحالة، فإن مستوى الكرياتينين عال تبقي لفترة قصيرة.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-symptoms/447.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق