احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا هي الفول السوداني ضعيف لذوي التهاب الكبد الوبائي وأمراض الكلى

وتستخدم دائما لتقديم الفول السوداني زبدة الفول السوداني الذي يعد غذاء رائع للشطيرة. ومن المعروف أن الفول السوداني هي جيدة لصحة الناس وزبدة الفول السوداني هو إضافة مغذية وبأسعار معقولة إلى حميتك اليومية. لكن، هل تعرف الفول السوداني سيئة للأشخاص الذين يعانون التهاب الكبد الوبائي وأمراض الكلى؟

ماذا تحتوي على الفول السوداني؟

في الواقع، من أجل الأشخاص الأصحاء، والفول السوداني هي نوع من الطعام الجيد. أنها تحتوي على الدهون الجيدة التي هي معروفة لخفض الكولسترول الضار. يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب إلى حد ما. الى جانب ذلك، الفول السوداني غنية بالألياف التي يمكن أن تساعد الناس على تنظيم مستوى السكر في الدم ومستوى الكوليسترول في الدم.

ما هو أكثر، والفول السوداني تحتوي على درجة عالية من البوتاسيوم والفوسفور التي يمكن أن تكون مكملة للعوامل أساسية لاصحاء. لكن العنصرين مضرة لمرضى التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى.

لماذا هي الفول السوداني سيئا للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكبد البائي وأمراض الكلى؟

الكلى هي الجهاز الرئيسي لتصفية الدم والبول شكل. من خلال هذا العمل، يمكن إزالة معظم المواد السامة من الجسم من اجل الحفاظ على بيئة جيدة الداخلية. ولكن يمكن أن العديد من المنتجات التي شكلتها رد الفعل المناعي للالتهاب الكبد باء تضر أنسجة الكلى إلى حد كبير. وبالتالي يمكن أن الكلى لا تعمل بشكل جيد كما كان من قبل نظرا لالتهاب الكبد ب. ويمكن بعد ذلك لا يمكن تصفية العديد من السموم ويجب أن تبقى في الدم.

كما البوتاسيوم ودائع الفوسفور في الدم، والأطعمة الغنية في العنصرين جعل الدم المرتفع كثيرا في والفوسفور والبوتاسيوم.الفول السوداني هي واحدة من هذه الأطعمة. إذا المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد البائي وأمراض الكلى أكل الفول السوداني، ومستوى البوتاسيوم، والفوسفور في الجسم عالية جدا ولديهم مخاطر الوفاة.

كيفية علاج التهاب الكبد (ب) ومرض الكلى؟

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد استخدم العلاج المناعي لعلاج التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى على نحو فعال.من خلال هذا العلاج، يمكن أن يكون قد تم حظره من التهاب الكلى ويمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا حتى لو كان لديك ندبات في الكلى. وعلاوة على ذلك، يمكن أن العلاج المناعي تحسين قدرة الكلى على تصفية أكثر السموم من الجسم. حتى تتمكن من تناول المزيد من الأطعمة التي أحب بعد العلاج المناعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-diet/506.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق