احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة: وذمة ليست صفقة كبيرة

الذئبة الحمامية هو أحد أمراض المناعة الذاتية. عندما SLE يؤثر على الكليتين، ويتم تشخيص كنت مع التهاب الكلية الذئبة(LN). وذمة ويحدث في بعض الحالات، كما تطور المرض. بعض الناس لا يهتمون هذا العرض بكثير. هل هو حقا ليس مشكلة كبيرة؟

لماذا يحدث وذمة؟

التهاب الكلية الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية في الجهاز المناعي التي تولد أجسام مضادة عديدة لمحاربة مرة أخرىأنسجة الكلى الأصلي بدلا من المواد الضارة. وتألفت الكلى الآلاف من الكبيبات التي تكون بمثابة وحدات وظيفية. مرشحاتالكلى تعمل على تصفية الدم، ويحمل مواد مفيدة والبول شكل.

عندما يحدث التهاب الكلية الذئبة، معطوبة الفلاتر وظيفي، وفقدان وظائفها لعقد البروتينات. البروتين هو نتيجة طبيعية "للمياهمستخرج". إذا تسرب البروتين من أصل أكثر من اللازم، لا يوجد أي الناقل لحجز المياه في الدم. ونتيجة لذلك، فإن الماء ينتقل إلى الأنسجة المجاورة، مما يؤدي إلى تورمات أو ذمة.

وذمة ليست صفقة كبيرة؟

من التسبب في الأورام، يمكن أن نجد أن وذمة هو مؤشر على الأضرار في الكلى. تسرب البروتين هو من الأعراض المبكرة لالتهاب الكلية الذئبة. طالما فقدان البروتين هو خطير، وذمة لديهم فرصة للتحدث. في المرحلة المبكرة من أضرار في الكلى،وذمة نادرا ما يحدث.

وبالتالي، وذمة ليست صفقة صغيرة، مما يدل على أن LN الخاص تطور الى المرحلة المتوسطة أو كلوي حتى مرحلة فشلبالفعل.

من المهم بالنسبة لك أن تحقق مع الأطباء الخاص، مرة كنت تشعر أعراض أضرار في الكلى. أعراض أخرى تشمل الدم في البول والبول رغوي، وارتفاع ضغط الدم، وكثرة التبول ليلا الخ.

كيفية التخفيف من وذمة الناجم عن التهاب الكلية الذئبة؟

قد يصف لك الطبيب بعض مدرات البول لتخفيف التورم الخاص بك، وبالنسبة للمرضى الذين وذمة شديدة، وربما لغسيل الكلى أمر ضروري.

ومع ذلك، ينبغي أن يسيطر على جذور الأسباب والأضرار الكلى لتجنب حدوث مزيد من وذمة. مدرات البول لا يمكن إلا أنعدم التخفيف من الكبيبات التالفة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/522.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق