احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو مناسب لجراحة زرع الكلى لمرضى السكري

عندما يذهب الناس إلى الفشل الكلوي وغسيل الكلى أو زرع هو الخيار بالنسبة لهم. في أذهانهم، زرع الكلى هي أفضل طريقة لإنقاذ حياتهم والعودة إلى الحياة الطبيعية. ومع ذلك، مرضى السكري المصابين بالفشل الكلوي لديها أي أمل حتى لو كانت تحصل على كلية جديدة وحيوية من خلال عملية جراحية.

لماذا زرع الكلى ليست مناسبة لمرضى السكري؟

عندما كلاهم ليس لها وظيفة، ويمكن زرع الكلى وضع صحي الكلى من متبرع وذلك للحفاظ على حياتهم. ومع ذلك، لا يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن تغييرها بسبب مرض السكري. على المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم يمكن ان يسبب تلفا في الكلى أيضا جديد. وبالتالي سوف المرضى الذين يعانون من مرض الكلى وبعد سنوات قليلة. وعلاوة على ذلك، سوف يذهبون الى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

وبالتالي ما دام لا يمكن أن تتحسن مرض السكري، وسوف تتضرر كلاهم عاجلا أو آجلا. والفشل الكلوي تكون نتائجها. ومع ذلك، هناك آخر العلاج الفعال الذي هو أفضل من عملية زرع الكلى.

كيفية التعامل مع مرض السكري والفشل الكلوي بدلا من زرع الكلى؟

يرجع ذلك إلى نتيجة سيئة لزرع الكلى، وقد عملت المتخصصين في الطب الكلوي خارج علاج فعال لعلاج سيل (زرع الخلايا الجذعية).

بادئ ذي بدء، أن العلاج بالخلايا علاج مرض السكري وأمراض الكلى في الوقت نفسه. الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة والتي يمكن أن تفرق في خلايا مختلفة لحاجة الجسم. المرضى الذين يعانون من مرض السكري وأمراض الكلى لديهم بعض الآفات في البنكرياس والكلى. وفقا لهذه الآفات، لا يمكن للخلايا الجذعية إنتاج العديد من الخلايا من البنكرياس والكلى.ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الأنسجة في البنكرياس والكلى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن يفرز ما يكفي من الانسولين للحفاظ على نسبة السكر في الدم الطبيعي وذلك لضمان صحة الكليتين.

ما هو أكثر من ذلك، الخلايا العلاج لا يحتاج إلى عملية جراحية مثل زراعة الكلى. في البداية، وينبغي أن مرضى زراعة بيئة جيدة الداخلية لعلاج الخلايا. في المستشفى، وتستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لتنظيف السموم من الجسم.حقن الخلايا الجذعية في الجسم من خلال الأوعية الدموية هو إجراء من هذا العلاج. مع عدم وجود الألم وجراحة لا، المرضى الذين لديهم خلايا البذور لانتاج أنسجة جديدة للجسم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/525.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق