احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الغدة الدرقية: هل ما البول مزبد اذكر

تشير التقارير إلى أن حوالي 20٪ من الناس عانوا من الغدة الدرقية بدرجات مختلفة. كثير من الناس من هذا المرض مع عدم وجود شعور غير مريح. ومع ذلك، إذا كان لديك كثير من الأحيان مزبد البول، يجب أن نولي أهمية لأنها قد تكون واحدة من أعراض مرض الكلى.

كيفية تقدير إذا كان لديك الغدة الدرقية أولي؟

من الأعراض النموذجية، يمكنك الحكم على ما إذا كان لديك أم لا. معظم أعراض قصور الغدة الدرقية ومنعزل جدا. على سبيل المثال، المرضى يشعرون دائما الباردة ولديهم جفاف الجلد، وفقدان الشعر ورقيق، الأظافر هشة، والتعب وسيئة الخ الذاكرة الى جانب ذلك، وجوههم شاحبة هي، التورم ويكون لديهم دوما التعبير غير مبال ومملة 1 يبحث في عيونهم. ما هو أكثر، وقاسية أو شعور مؤلم في العضلات عندما يكون لديهم بعض الرياضة. إذا بعض الأعراض الموجودة في الجسم، ويجب أن تأخذ اختبارات للحصول على تشخيص دقيق. (استشر خبرائنا على الانترنت لأكثر وضوحا التشخيص.)

لماذا الغدة الدرقية يؤدي إلى البول رقيق؟

فمن عادة جيدة لمراقبة البول كل يوم، والتي يمكن أن تساعدك على اكتشاف بعض الأمراض في مرحلة مبكرة. ويعتبر بول مزبد عادة باعتباره واحدا من أعراض أمراض الكلى. إذا وجدت البول رقيق، فإنه يشير إلى أن تسربت كمية كبيرة من البروتين من الكلى. لماذا لديهم تلف في أنسجة الكلى؟

الغدة الدرقية هو نوع من أمراض المناعة الذاتية الذي يثير دائما مع أمراض الكلى على مخاطر عالية. في الواقع، والناس مع أمراض المناعة الذاتية لديها نظام غبي المناعي. ومن تعطيل لتمييز الغزاة الأجانب والخلايا الخاصة بها، الأمر الذي يؤدي إلى رد فعل مناعي فعال. وبذلك يتم تشكيل الكثير من المركبات المناعية وديعة في أنسجة الكلى، مما تسبب في أمراض الكلى.البول رقيق يبدو بسبب تلف الكلى.

عندما حصلت على البول رقيق، لا تقلق. أولا وقبل كل شيء الذهاب الى المستشفى العادية لاختبار من أجل توضيح أي نوع من مرض الكلى لديك. فقط بعد التشخيص الدقيق، يمكن تحديد جدول زمني العلاجية بالنسبة لك. معظم الناس لا يعرفون ما هي الفحوصات التي يجب أن يكون.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-symptoms/531.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق