احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يتوق أن تتاح لي جيدة من النوم

 الاسم: ياسر

الجنس: ذكر

الدولة: اليمن

العمر: 52

التشخيص: مرض السكري أمراض الكلى

بداية العلاج: 5 مايو 2012

العلاج: علاج واحد من الحبل السري الخلايا الجذعية والخلايا الجذعية الوسيطة (Thearpy خلية)، الصغيرة الصينية Osmotherapy الدواء ثلاث مرات كل يوم، كل يوم ترشيح الدم الأخرى

CONDITION قبل العلاج:

وقد عانت من مرض السكري ياسر لأكثر من 20 عاما. 2 منذ سنوات، وقال انه في المستشفى بسبب سعال حاد. والاختبارات البدنية وأظهرت أن مستوى له الكرياتينين قد ارتفعت فوق، مما يعني أنه قد تم الأنسجة كليته تضررت كثيرا وأنه يعاني من مرض في الكلى السكري.

من المعروف أن مستوى الكرياتينين هو ثابت جدا في الجسم. الى جانب ذلك، فإنه سيتم رفع عندما أكثر من نصف أنسجة الكلى وكانت تتصلب أو ميتا. لذلك قد تم استخدامها وذلك في مؤشر أن يروي كيف يتطور مرض السكري مرض الكلى. هكذا يمكننا أن نعرف أن حالة ياسر كانت ليست جيدة كما كان يبدو في مظهر.

في ما يلي، في حالة أكثر خطورة قادم. وقال ياسر لنا حالته الأخيرة، "منذ مستواي الكرياتينين كانت مرتفعة جدا قبل عام واحد، بدأت تأخذ على غسيل الكلى من اجل الحفاظ على حالة جيدة، ولكن الآن لا يمكن أن يعمل بالنسبة لي، وأنا أشعر بالارتباك وضيق في التنفس. لا يمكن أن تستلقي في الليل. كيف يتوق أن يكون جيدة من النوم! "

الحالة بعد العلاج:

"وكانت حالته ليست جيدة عندما ذهب الى المستشفى. الكرياتينين له و639umol / لتر، وضغط الدم ونسبة السكر في الدم و190/90mmHg هو 400mg/dl". وقال طبيبه لنا. في المستشفى، وحصل على علاج واحد من الحبل السري الخلايا الجذعية وعلاج واحد من الخلايا الجذعية الوسيطة، الصغيرة الصينية Osmotherapy الدواء ثلاث مرات كل يوم، وترشيح الدم كل يوم. المكونات الطب الصيني يمكن تنظيف الأوعية الدموية وتمدد الأوعية الدموية، وبالتالي يخفض ضغط دمه إلى أسفل. والعلاج الأكثر أهمية هو العلاج بالخلايا التي ستوفر المزيد من الخلايا السليمة لإصلاح أنسجة الكلى. بهذه الطريقة، والمرضى الذين لديهم فرصة للحصول على الكلى السليمة.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/560.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق