احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يتم Symptomized الفشل الكلوي

 ويمكن تصنيف الفشل الكلوي إلى فشل كلوي 2 أنواع-المزمنة والحادة. الفشل الكلوي المزمن وصفا لحالة التدريجي على مدى عدة أشهر أو سنوات، ويمكن أن يؤدي إلى ضرر دائم في حين أن الفشل الكلوي الحاد هو عكسها عادة ولديه دائما يظهر بشكل مفاجئ. أعراض الفشل الكلوي المزمن تختلف عن تلك التي الحادة.ما هي أعراض الفشل الكلوي؟

ويتسبب الفشل الكلوي المزمن من قبل مجموعة متنوعة من السموم واحتباس من المنتجات الأيضية، وأنها تنطوي في أنظمة الجسم كله. أعراض الفشل الكلوي المزمن

Ø التعب

Ø ضعف الشهية

Ø القيء

Ø الغثيان

Ø فقر الدم

Ø الصداع

Ø التخدر

Ø الخفقان

Ø التهاب التامور

Ø ارتفاع ضغط الدم

Ø عدم انتظام ضربات القلب

Ø القلب الفشل

أعراض الفشل الكلوي الحاد

Ø الطفح

حمى Ø

Ø نزف

Ø الإسهال الدموي

Ø ألم في البطن

Ø التاريخ الإصابة مؤخرا

Ø تورم

Ø إدرار البول أو قلة البول

Ø الجلد الشاحب.

Ø الجفاف

Ø عدم توازن الكهارل

Ø وذمة الدماغ

كيفية الوقاية من الفشل الكلوي؟

في الأساس، والوقاية من الفشل الكلوي الحاد هو لمنع وعلاج الأمراض الأساسية. منع والقضاء على العوامل المسببة يعني الكثير. ولذلك، يجب إبقاء العين على العوامل الثلاثة التالية:

Ø ممرضة نفسك

اتخاذ نظام غذائي صحي والانتباه إلى النظافة في حياتك اليومية. وينبغي تعزيز الاحتياطات خصوصا في المواسم والمناطق المصابة. الحفاظ على موقف إيجابي وأخذ التمارين اليومية.

Ø الابتعاد عن السموم

البيانات المعنية تشير إلى أن جاءت نتيجة 20٪ -50٪ من فشل كلوي حاد من المخدرات، في حين أن بعض المواد السامة أيضا يمكن أن يضر الكليتين. ولذلك، يجب تجنب الأدوية السامة كلوي والسموم.

Ø علاج في الوقت المناسب

مرة واحدة من الأمراض الرئيسية التي يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي الحاد يحدث، ينبغي أن يؤخذ العلاج المبكر. إيلاء الاهتمام لتمدد حجم الدم، وتصحيح الخلل في التوازن من المياه، والأملاح المعدنية والأحماض والقواعد جنبا إلى جنب مع استعادة الدورة الدموية. انه لم يفت الاوان بعد لأخذ العلاج طالما الفشل الكلوي الحاد يظهر.

نهجنا

مع خبراء من ذوي الخبرة العالية في الكلى مخصصة لعلاج أمراض الكلى، ونحن على الطريق لتصبح واحدة من أفضل المستشفيات في الكلى في جميع أنحاء العالم. ونحن نعمل معا لتوفير الرعاية الصحية المخصصة التي تضم أكثر الوسائل المتقدمة للتشخيص والعلاج.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/102.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق